فن وثقافة

الجمعة والسبت.. أنغام وهاني فرحات في المتحف المصري الكبير

واستجابة لطلب الجمهور، ستحيي المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلتين متتاليتين على مدار يومين بالمتحف المصري الكبير.

سيقام الحفل الأول يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 وسيتم رفع اللافتة الكاملة بعد ساعات قليلة من فتح حجز التذاكر. ونظراً للطلب وافقت الشركة على تقديم حفل جديد في اليوم التالي، السبت 12 أكتوبر.

وأعرب هاني فرحات، في تصريحات صحفية، عن سعادته بمشاركته في الحفل، وقال: “فرحتي لا توصف لأنها شهادة على النجاح المستمر الذي حققناه أنا وأنغام معًا في حفلاتنا المشتركة في مصر والمملكة العربية السعودية ومصر”. دول أخرى تحققها دول الخليج العربي”.

وأضاف أن تقديم حفلتين متتاليتين تجربة ممتعة وجديدة، رغم الجهد المضاعف الذي نحتاجه من حيث البروفات والتحضيرات حتى تخرج بشكل رائع اعتاد عليه جمهورنا.

وأوضح أن هناك أخوة إنسانية وفنية بينه وبين أنغام وأنهما حققا معًا العديد من النجاحات الفنية سواء على مستوى التسجيلات أو الحفلات، وأن الجمهور العربي متعلق بهذا الثنائي الفني، وهو ما يؤكده أرقام في الحفلات التي جمعتهما في المسارح العربية الشهيرة.

وأوضح هاني أن حفلتيه بالمتحف المصري الكبير توجتا سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024. وكان آخرها تجربته في قيادة أوركسترا عالمية ضمت موسيقيين من الجنسيتين العربية والإنجليزية، في حفل موسيقي كبير أقيم نهاية سبتمبر/أيلول الماضي في قلب العاصمة البريطانية لندن.

يُذكر أن أنغام ستؤدي أغنيات من ألبومها الجديد تيجي نصيب ضمن برنامج الحفلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى