رياضة

الأهلي يعلن ترتيبات مواجهة العين في بطولة الإنتركونتيننتال

التقى سعد شلبي مدير عام النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، مع دوتشيو تكاتشي المنسق العام لنادي العين في الإمارات، وفريق إداري ضم عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والتشريفات، ومحمد الخضر مسؤول العلاقات العامة، ناصر الكتبي منسق البطولة، عمر حسين وأحمد الكعبي منسقا المكتب العام.

وكان اجتماع اليوم لمناقشة الاستعدادات لمباراة الأهلي أمام العين في بطولة القارات والمقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة.

كما حضر من النادي الأهلي حنان الزيني مدير التنظيم والتراخيص.

وفي ضوء تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يهدف سعد شلبي إلى تحقيق كافة رغبات الأشقاء في الإمارات فيما يتعلق باستعدادات المباراة، ومن بينها تخصيص الكابينة الزجاجية بالكامل لكبار مسؤولي أندية العين. بالإضافة إلى المقاعد المخصصة لأعضاء مجلس الإدارة في منصة الشرف.

إلى ذلك، تم توفير 2200 مقعداً للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 خطة لكبار الشخصيات، فضلاً عن أماكن للاعبين البدلاء وباقي الطاقم الإداري والطبي.

كما تم الاتفاق على تنسيق الخدمات اللوجستية، فيما كان من المقرر أن تقام المران الرئيسي لنادي العين على استاد القاهرة يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء.

وفي نهاية اللقاء تقدم مسئولو نادي العين بالشكر للجهات الوطنية على تعاونهم وتنسيقهم بما يعكس العلاقات الوثيقة بين الشعبين المصري والإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى