منوعات

نائب محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية التعليم بذكرى حرب أكتوبر

نيابة عن د. أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ود. شهد محمد التوني نائب المحافظ مساء اليوم الاحتفالات التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة الديوان العام للمديرية.

أقيم الحفل بحضور أحمد شاكر نائب أمين عام المحافظة، ود. أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، رحاب عريق نائب مدير المديرية، د. وأقام مجدي عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة مدارس الرسالة الخاصة والفنان عزت زين وعدد من مديري العموم وإدارات التعليم الطلاب والطالبات.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم. وتضمنت الأنشطة مجموعة من المقطوعات الموسيقية والأغاني الوطنية التي عزفها وأدىها طلاب فريق مديرية التربية والتعليم.

وخلال الحفل نقل نائب المحافظ تحيات د. وأعرب أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لجميع الحاضرين عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الهام، وأشاد بالعروض الموسيقية والأغاني الوطنية التي قدمها طلابه.

وشدد نائب المحافظ على أهمية استذكار انتصارات أكتوبر المجيدة، مشيرًا إلى أنها رمز عزيمة وإصرار الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة، والتي تمثل لمصر والعرب صفحة جديدة من الفخر والمجد. لكان قد كتب الأمة. 4O

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى