فن وثقافة

أحدث سيارة بالسوق| تويوتا أوربان كروزر رسميًا في مصر (أسعار ومواصفات)

قدمت تويوتا مصر، الممثل الحصري للعلامة التجارية اليابانية في مصر، سيارة Urban Cruise SUV الجديدة كليًا، والتي سيتم طرحها لأول مرة في السوق المحلي.

وبحسب المعلن من الممثل المحلي للعلامة التجارية اليابانية، فإن تويوتا أوربان كروزر الجديدة ستطرح بفئتين من التجهيز، بأسعار تبدأ من مليون و390 ألف جنيه، ومليون و490 ألف جنيه للفئة الأكثر تجهيزاً.

وتتميز تويوتا أوربان كروز بأبعاد مناسبة للعائلة حيث يبلغ طولها 4,345 ملم، وعرضها 1,535 ملم، وارتفاعها 1,645 ملم، مع مساحة تخزين خلفية تصل إلى 310 لتراً، يمكن زيادتها إلى 1,147 لتراً عند طي المقاعد الخلفية.

تعتمد السيارة على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 105 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات، مما يوفر أداء مناسب لظروف القيادة المختلفة.

وتتميز تويوتا أوربان كروز بتصميم عصري مع شبك أمامي من الكروم، وأضواء نهارية DRL رفيعة مستوحاة من أحدث موديلات تويوتا العالمية، وعجلات رياضية قياس 17 بوصة.

تم تجهيز تويوتا أوربان كروز بمجموعة من التقنيات المتقدمة لتقدم تجربة قيادة مختلفة. وتتميز المقصورة الداخلية بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 9 بوصات مع دعم أنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكية.

كما تتميز السيارة بشاشة أمامية ونظام ملاحة وكاميرا 360 درجة، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي ونظام صوتي متطور من نوع Arkamys لتجربة صوتية جيدة.

تم تجهيز تويوتا أوربان كروز بميزات أمان متقدمة تشمل ستة وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني (ESP)، بالإضافة إلى نظام المساعدة على الثبات على التلال، ونظام الحماية من الانقلاب.

إقرأ أيضاً:

أقل بـ 50 ألف جنيه من السعر الرسمي.. أرخص سيارة أوروبية في مصر

5 شروط للحصول على سيارة مستعملة بسعر معقول في المزادات الحكومية

“توأم وليس إخوة”.. ما قصة سيارات تويوتا وسوزوكي الست في مصر؟

مع استمرار الزيادات.. «تجار السيارات»: الأفضل الشراء الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى