فن وثقافة

حكم قضائي جديد ضد سائق النقل الذكي المتهم بواقعة الفنانة هلا السعيد

قضت محكمة استئناف الشيخ زايد للمخالفات الإدارية بالجيزة، اليوم الأربعاء، برفض استئناف سائق إحدى شركات النقل الذكي، وتأييد حكم حبسه لمدة عام بتهمة ارتكاب فعل فاضح ضد الفنانة هالة الفاضل. سعيد على رأس محور الضبعة.

وكان “السائق” ودفاعه حاضرين في جلسة استئنافه على الحكم الصادر بسجنه سنة في واقعة اتهامه بالفحشاء مع الفنانة هالة السعيد على رأس محور الضبعة. , غير موجودة بالجيزة .

كانت محكمة جرائم الشيخ زايد عاقبت سائق إحدى شركات النقل الذكي بالحبس سنة وكفالة ألف جنيه وحجزه في جرائم الشيخ زايد في القضية رقم 9047 لسنة 2024 والقيد رقم 1740 لسنة 2024 تدين الفنانة هالة ال. -ارتكاب سعيد فعلاً فاضحاً على محور الضبعة.

كشفت الفنانة هالة السعيد، عن تعرضها للتحرش من “سائق” في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أنا حاليا على محور الضبعة وكنت راكب على طول”. أوقف السيارة، نزل وأخبرني أن الجو حار، وقاد خلفي فلقيته، ونزلت بسرعة من العربة وقلت: لا تخف، لا تخف، عندي سكر وأضطر للذهاب إلى المرحاض بين الحين والآخر.

وتابع السعيد: “نزلت من السيارة وتركت حقيبتي قبل أن تتوقف السيارة واتصلت بأحد أصدقائي وأرسلت له موقع مباشر، وكاد ذلك يخيف السائق، الحمد لله إنه الصباح وما زال بالقرب من منزلي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى