فن وثقافة

أميرة أديب تروي تجربتها الأولى في الغناء: “قولت لربنا لو المفروض أعمل مزيكا ابعتلي إشارات”

حلت الفنانة الشابة أميرة أديب، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي استضافته الفنانة إسعاد يونس، وكشفت في الحلقة كيف دخلت مجال الغناء.

وقالت: “أعجبني أنني تمكنت من التواصل مع الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووجدت الناس يقولون إنني أساعدهم في حياتهم، لذلك ظللت أركز على ما كان يخرج مني”.

وتابعت: “في الحقيقة أحد المخرجين تحدث معي لأنني أقول في فيديوهاتي إنني أمثل بنفسي وأن حلمي هو التمثيل والمخرجون بدأوا يعرفون ذلك وكنت أقول لنفسي دائمًا “لا يكون صوتك لطيفًا”.”

وأضافت: “في أحد الأيام تعرضت لحادث وكان قلبي حزينًا. ذهبت لأتعلم الغناء في حالة اضطررت للغناء يومًا ما أو شيء من هذا القبيل، وظننت أنني أريد أن أكون جاهزًا عندما يحين الوقت، ففعلت ذلك في وقت فراغي، ودعوت الله وقلت له: ‘إذا كنت تريد مني أن أعزف الموسيقى، أرسل لي إشارات، وجلست هناك.” عندما كنت مع زوجي، كان زوجها يعزف الموسيقى، لذا أخبرته أنني أستطيع تجربة صوتي ووجدت أنني لم أشعر بالوحدة، وعندما غادرت شعرت بالحاجة، وكانت نقطة تحول.

وكانت أميرة أديب، أطلقت في تجربتها الغنائية الأولى، أغنية بعنوان “كارت محروق”.

وكان آخر أعمال الفنانة أميرة أديب مسلسل “وبنا معاد” الجزء الثاني، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم. آية سليم وتسنيم مطر ومحمد مهران والشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

إقرأ أيضاً:

وائل جسار يعلن تأجيل حفلته في مهرجان الموسيقى العربية

“جليسة منزل لأسباب مجهولة” عفاف مصطفى مدرجة في قوائم جوجل الرائجة لهذا السبب

بالصور: علي الحجار يجري التدريبات النهائية استعداداً لحفل النصر في أكتوبر

بالفيديو: منة شلبي تثير ضجة في أحدث ظهور لها

الفنانة شوق الموسوي تتحدث عن والدتها: «عندما كان عمري 14 عاماً اكتشفت أن أمي على قيد الحياة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى