اقتصاد

1.2 مليار جنيه من بنك قناة السويس لـ “راية لتكنولوجيا المعلومات” لدعم خططها التوسعية

وقع بنك قناة السويس بروتوكول تعاون بقيمة 1.2 مليار جنيه لصالح شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، لدعم خططها التوسعية.

وبحسب بيان للبنك اليوم، فإن هذا التعاون يأتي في إطار جهود بنك قناة السويس لدعم قطاع التكنولوجيا في مصر وتعميق شراكاته التجارية، وفتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء من خلال تقديم التسهيلات الائتمانية التي تمكنه من فتح أبوابه. يمكنهم توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق أهدافهم الإستراتيجية.

تم التوقيع بحضور عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وشهاب زيدان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، والسيد الهيثم الجبرسلي، رئيس قطاع تمويل الشركات والبنك. قطاع خدمات الاستثمار ببنك قناة السويس، وهشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، وحسام حسين الرئيس التنفيذي للقطاع المالي لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، ووفد من الجانبين.

وقال عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن هذا البروتوكول يعد خطوة أولى نحو اكتشاف المزيد من فرص التعاون الجديدة بين بنك قناة السويس ومجموعة راية، مؤكدا التزام البنك بتقديم حلول تمويلية تلبي احتياجات وتلبية احتياجات العملاء. كافة المؤسسات ودعم خطط نموها، مما يساعد بدوره على دفع النمو الاقتصادي.

وقال هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إن هذه الخطوة تمثل بداية جديدة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات لتعزيز تواجدها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصري.

وأضاف عبد الرسول أنه في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، يعد التعاون مع بنك قناة السويس خطوة مهمة لشركة راية، ويفتح آفاقًا واسعة للنمو والابتكار.

وقال حسام حسين، الرئيس التنفيذي للقطاعات المالية بشركة راية القابضة للاستثمارات المالية: “يمثل هذا التعاون مع بنك قناة السويس خطوة مهمة في دعم خططنا التوسعية وتوفير السيولة اللازمة لمشروعاتنا الإستراتيجية”.

وأضاف أن الحصول على هذه التسهيلات الائتمانية يؤكد ثقة المؤسسات المالية في قدرة راية على تحقيق النمو المستدام والاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى