فن وثقافة

“عن تألق المنتخب السعودي في عيون أفضل لاعب سعودي”.. تركي آل الشيخ يكشف عن فيلم “الكابتن ماجد”

ونشر تركي كواليس الفيلم الذي تدور أحداثه حول تألق المنتخب السعودي في كأس آسيا ودخوله المونديال من وجهة نظر أفضل لاعب سعودي وآسيوي ماجد عبدالله.

وكشف تركي أن السيناريو تم إنجازه من قبل شركة الإنتاج “Business Innovation Company” وأنه جار البحث عن مخرج. وتتراوح مدة الفيلم ما بين 90 إلى 120 دقيقة، وهو من نوعية أفلام التشويق الدرامية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

يواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج للدورة الخامسة من «موسم الرياض» الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في الفترة من 12 أكتوبر وحتى نهاية فبراير 2025. وطرح تركي مقطع فيديو ترويجي عبر حسابه الرسمي على موقع “X”. وظهر بأسلوب الشخصيات الكارتونية وحيّى المغتربين بعبارته الشهيرة: «أهلاً بكم في موسم الرياض». وأظهر الفيديو توافد العديد من العائلات السعودية وسط العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية التي شهدتها الدورات السابقة وتمسك تركي بوعوده بمواصلة إقامة العديد من الفعاليات الدولية على أراضي المملكة.

يُشار إلى أن تركي آل الشيخ أعلن مؤخرًا عن عدد من المشروعات السينمائية بين مصر والسعودية من خلال دعم صندوق “بيج تايم” الاستثماري لزيادة مستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، مؤكدًا أنه ستحدث تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة. منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة لتحقيق الانتشار العالمي.

11

إقرأ أيضاً:

“”كشفها الله”” أول تعليق لنشوى مصطفى بعد العملية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى