فن وثقافة

20 أكتوبر.. انطلاق الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس في نسخته الثالثة

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة والجديدة من أسبوع التوظيف بجامعة عين شمس 2024، الذي ينظمه مركز التوظيف بقطاع الابتكار والتدريب في الجامعة، يوم الأحد 20 أكتوبر، على مدار خمسة أيام تحت رعاية د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، ود. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. نيفين عاصم رئيس قطاع الابتكار والتدريب، وتحت إشراف د. أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف.

ويشارك في هذا الحدث التوظيفي الهام لطلاب وخريجي جامعة عين شمس العديد من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

يهدف أسبوع التوظيف الثالث بجامعة عين شمس إلى دعم الطلاب والخريجين المتفوقين بالجامعة من خلال تعزيز فرص التواصل مع كبرى الشركات المحلية والعالمية وأيضا منح المشاركين فرصة إجراء مقابلات فردية مباشرة مع كبار مسؤولي التوظيف في التخصص. لتشغيل الشركات. ويمثل الأسبوع تجربة متكاملة تمكن الطلاب والخريجين من إيجاد فرص عمل حقيقية وجادة تتناسب مع طموحاتهم المهنية.

ينقسم الحدث إلى قسمين: الجزء الأول يتضمن معرض توظيف بمشاركة العديد من الشركات وسيقام أيام 20 و21 و22 أكتوبر 2024 من الساعة 2:00 ظهرًا حتى 8:00 مساءً. بمقر مركز التوظيف بالمدينة الجامعية بالعباسية.

وتشمل الفعاليات مناقشات فنية وحلقات المشورة المهنية وفرص العمل والتدريب بالإضافة إلى بناء العلاقات مع أهم أصحاب العمل في سوق العمل. اليوم الأول مخصص لطلاب وخريجي كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات واليوم الثاني لكلية التجارة واليوم الثالث لكليات الألسن والآداب والحقوق والتربية.

ويتضمن الجزء الثاني من الحدث بعنوان “أيام التوظيف المفتوحة” مناقشات أولية مباشرة مع الشركات وفعاليات تعريفية يومي الأربعاء والخميس 23 و24 أكتوبر 2024، من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً في مقر مركز التوظيف بالإضافة إلى الشركاء الرئيسيين.

وخصص يوم الأربعاء لكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات، ويوم الخميس لكليات التجارة واللسانيات والآداب والحقوق والتربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى