رياضة

ريال مدريد يخطط لحسم صفقة مدوية لتعويض غياب كارفاخال

أعلنت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد سيتقدم بعرض رسمي للميركاتو من أجل التعاقد مع المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد، في الشتاء المقبل.

ويأتي ذلك لإيجاد حل لسد الفجوة التي سببها غياب لاعبه داني كارفاخال الذي تعرض لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي خلال المباراة أمام فياريال.

أحدثت إصابة النجم داني كارفاخال، مساء السبت الماضي، في مباراة ريال مدريد وفياريال، صدمة في الأوساط الكروية الإسبانية، بعد أن ثبت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، وغيابه لفترة تتراوح بين 8 و10 أشهر، بحسب البيانات الأولية.

غادر كارفاخال (32 عامًا) ملعب سانتياغو برنابيو في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تحدي صعب مع لاعب خط وسط فياريال. ما أدى إلى التواء شديد في الركبة اليمنى أدى إلى تمزق في الرباط الصليبي، فيما أظهرت مقاطع فيديو اللاعب الإسباني وهو يصرخ من الألم الشديد.

ذكرت صحيفة آس أن ريال مدريد يفكر جديا في التعاقد مع نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ديسمبر المقبل، ليحل محل داني كارفاخال بسبب غيابه لفترة طويلة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد يمتلك حاليًا 6 مدافعين فقط في جميع المراكز؛ وهذا سيجعل الخط الدفاعي هماً أساسياً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مضيفاً أن ألكسندر أرنولد هو الخيار الأفضل للنادي الملكي لتعزيز الفريق في ديسمبر 2024.

وكشفت تقارير إخبارية مقربة من ريال مدريد عن وجود محادثات بين إدارة الفريق الملكي والمنتخب الإنجليزي حتى قبل إصابة كارفاخال. وكان ألكسندر أرنولد أحد أهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن إصابة كارفاخال المفاجئة ستجبر الفريق على تسريع المفاوضات لإيجاد البديل المناسب للاعبهم.

وفقًا لتقرير نشرته شبكة Relivo، أجرى ريال مدريد مؤخرًا اتصالات مع ترينت ألكسندر-أرنولد قبل انتهاء عقده في يونيو 2025.

يُذكر أن حكومة ريال مدريد قررت تمديد عقد داني كارفاخال حتى يونيو 2026 بعد يوم من إصابته الخطيرة، وكان من المقرر أن ينتهي عقد كارفاخال في يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى