رياضة

ماريسكا: تشيلسي يسير في الطريق الصحيح

يواجه مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا تحديًا فنيًا: بعد بداية مثيرة ولكن مضطربة في مسيرته مع الفريق، يحتاج فريقه إلى التحكم بشكل أفضل في سير اللعبة.

وتغلب تشيلسي على برايتون 4-2 في الدوري الإنجليزي السبت الماضي، وقبل ذلك حقق فوزا مماثلا على ولفرهامبتون 6-2 في الجولة الثانية.

وقال ماريسكا في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “كنت أكثر سعادة بالأداء في الشوط الثاني أمام برايتون مقارنة بالشوط الأول”.

وأوضح: “لم يكن اللاعبون السبب في تلقينا الأهداف في الشوط الأول، بل لأننا توقعنا أداء مختلفا من برايتون اعتمادا على ما قدمه الفريق في بداية الموسم”.

وأضاف مدرب تشيلسي: “لكنهم فعلوا أشياء مختلفة في الشوط الأول وفاجأونا، لذلك قمنا بتعديل طريقة الضغط عليهم وتحسن مستوانا في الشوط الثاني لأننا نريد بالتأكيد المزيد من السيطرة على المباراة”.

وتابع: “بالتأكيد سنجد فرقا أخرى تريد السيطرة مثلنا، لكننا نريد المزيد من السيطرة حيث نجحنا في الفوز على وست هام يونايتد 3-0”.

وقاد ماريسكا تشيلسي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ست جولات بأقوى هجوم في المسابقة (15 هدفا) قبل أن يستضيف جينت البلجيكي في دوري المؤتمرات الأوروبي غدا الخميس.

وقال مدرب تشيلسي: “في بعض الأحيان لا تفوز بالمباريات بعد أداء جيد، مثل تعادلنا 1-1 مع كريستال بالاس، وأحيانًا نخرج بفوز غير مستحق، مثل الفوز 1-0 على بورنموث”.

كما أكد: «جمعنا الكثير من النقاط وقدم الفريق أداء يفوق توقعاتي. نحن نؤدي بشكل جيد للغاية ونسير على الطريق الصحيح.”

واختتم إنزو ماريسكا تصريحاته قائلا: “لكن هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تحسين حيث نحتاج إلى الهجوم والدفاع بنفس الجودة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى