رياضة

نجم الزمالك السابق: كولر أهدى السوبر الأفريقي للأبيض

يرى أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، ساهم في تفوق الفريق الأبيض خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وفاز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1.

وتابع: “كوهلر أعطى الزمالك المباراة بعد خسارة وسط الملعب بسبب الثنائي الأساسي أكرم توفيق ومروان عطية الذي تراجع بشكل كبير في الدفاع. لا ينبغي للأهلي أن يلعب بثنائي ارتكاز على الإطلاق، وهذه مباريات القمة مفتوحة دائمًا، وكان من الممكن اللعب معًا بأفشة وإمام عاشور، وكان الزمالك في وضع جيد.

وأضاف: “الزمالك كان لديه سيطرة كبيرة لكنه لم يبتعد كثيرا عن المرمى ونجح جوميز في الدفع بناصر منسي بعد تسجيله هدف التعادل أمام الأهلي”.

وأشار إلى أنها ستكون مواجهة قوية وصعبة للغاية بين الفريقين عندما يلتقي الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر المصري، مشيرا إلى أنه لديه تحفظات دائما على نتائج جوزيه جوميز المقبلة في الدوري المصري، إلا أنها بالفعل العامل الحاسم في تقييم المدرب، وقد اكتسب ثقة غير عادية في الآونة الأخيرة.

وأكد: “تصريحات مسؤولي الزمالك حول رغبتهم في المشاركة في كأس العالم للأندية (مجرد حب للنادي)، لكن ما هي الأساسيات التي تخولهم المشاركة؟ إنها 90 دقيقة فقط».وأضاف: «لقد فاز الفريق بمبلغ كبير من المال، ويمثل الفوز انتعاشًا كبيرًا للفريق الأبيض».

وأتم: “شاهدنا المباراة معًا ومن بينهم قدامى الزمالك فاروق جعفر وهشام يكن وطارق يحيى وحسن شحاتة، وكان الجميع متوترين ويدعمون الفريق بقوة، ونحن دائمًا في منافسة عادلة وليست “عدائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى