رياضة

حسبي الله ونعم الوكيل.. تعليق جديد مؤمن زكريا بعد واقعة السحر

أعرب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، عن حزنه لما حدث له في الأيام الأخيرة بعد أن ادعى أحد الأشخاص العثور على أوراق سحرية تحمل اسم العملاق الأحمر السابق في أحد اللاعبين للعثور على القبور.

ونشر مؤمن، عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، صورة وكتب فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني ومن ظننته خيرا ومن كان خيرا”. شر ومن استغل إحساني إليه.” حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كفر، ومن قال كلمة سيئة من وراء ظهري، ومن آذاني، ومن كل من آذاني، ومن استغل إحساني إليه”. فرح آخرون بحزني. حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمني، وظلمني، وتركني، وأبكيني».

تصدر اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عناوين الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، حيث ادعى أحد الأشخاص العثور على أوراق سحرية تحمل اسمه في أحد المقابر.

ويغيب مؤمن زكريا عن المراحل لأنه يعاني من “التصلب الجانبي الضموري” للعضلات، وهو مرض نادر يصيب واحدا فقط من بين مليوني شخص. وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب ويفقد الجسم السيطرة على العضلات. وهذا يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه، حتى اللغة.

وتنوعت ردود الفعل على الحادثة المزعومة بين التشكيك في صحة رواية عامل المقبرة، خاصة في ظل ظهوره بهوية مجهولة، وتأكيد أحد نجوم الكرة المذكورين من بين أصحاب المقبرة أنه لم يستخدم أو كان يستخدمها. “ساحة” منذ عام 1984 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى