العالم

السفيرة الأمريكية تكرم أوائل الثانوية العامة في مصر

*جارج: الشراكة مع القاهرة تعني النجاح المشترك لنا جميعًا

احتفل اليوم السفير الأمريكي بالقاهرة هيرو مصطفى جارج بأفضل طلاب الثانوية العامة في مصر بناءً على نتائج امتحان الثانوية العامة 2024.

وقد أتاح هذا الحدث لهؤلاء الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم الالتقاء بقادة الأعمال الأمريكيين ورؤساء الجامعات وممثلي السفارة الأمريكية في القاهرة لاستكشاف فرص العمل والتبادل التعليمي في المستقبل.

وقال السفير الأمريكي: “أنا فخور بإنجازاتكم وواثق من أنكم مستقبل مصر”.

وأضاف السفير الأمريكي: دعونا نجد حلولاً جديدة ونبتكر معًا. ودعونا نواصل الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر في المستقبل، لأن الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر تعني النجاح المشترك لنا جميعا.

وكان هذا الحدث بمثابة اختتام معسكر القيادة الذي نظمته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لمدة يومين للطلاب المتفوقين في المدارس الثانوية.

وتضمن البرنامج جلسات تفاعلية حول القيادة والعمل الجماعي واحترام وجهات النظر المختلفة وطرق التواصل وسرد القصص.

تمت دعوة الطلاب أيضًا إلى سفارة الولايات المتحدة للتعرف على فرص التبادل التعليمي وبرامج اللغة الإنجليزية وموارد اللغة الإنجليزية المجانية من المركز الأمريكي في القاهرة.

يؤكد معسكر القيادة والاحتفال الذي أقيم في مقر إقامة السفير الأمريكي على العلاقات الشعبية القوية بين الولايات المتحدة ومصر، والتي تم بناؤها عبر عقود من التبادلات الثقافية والأكاديمية.

منذ عام 1946، شارك ما يقرب من 27000 خريج مصري وأمريكي في تجارب التبادل القيمة هذه. تمثل الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر تبادلاً تعليميًا ومهنيًا يسهم في تحقيق مستقبل أكثر ازدهارًا لشعبي البلدين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى