منوعات

رئيس الوزراء في جولة بعدد من المدارس.. وأطفال رياض الأطفال يرحبون به بنشيد باللغة الإنجليزية

التقى اليوم الأربعاء رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، ضمن جولته اليوم الأربعاء، بمدرسة السلام العامة المتميزة للغات. مراقبة انتظام الدراسة في عدد من مدارس مدينة السلام. تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد.

وتفقد رئيس الوزراء خلال جولته بالمدرسة أحد الفصول الدراسية لمرحلة الروضة الأولى، وقام الأطفال بتحية الدكتور . مصطفى مدبولي يغني ترنيمة باللغة الإنجليزية. كما تفقد العيادة الصحية بالمدرسة للتأكد من جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية الكافية، وأوضحت مديرة المدرسة دينا موسى مرافق المدرسة وعدد الفصول والكثافة الطلابية الموجودة حاليا في ظل الإجراءات التي اتخذت لتقليل العدد. من الطلاب.

دكتور. أجرى مصطفى مدبولي محادثة ودية ومسلية مع أحد السنوات الأولى. سأله عن الوقت الذي يقضيه في المدرسة وسأله أيضًا عن لعبته المفضلة. فقال مصارعه. وتفقد مدبولي بعد ذلك مكتبة المدرسة وطلب من الطلاب الاستفسار.

كما شاهد رئيس الوزراء عرضا قدمه طلاب المدارس الابتدائية باللغتين الإنجليزية والفرنسية. كما سأل معلم الفصل عن معدلات حضور وغياب الطلاب حيث أكد المعلم أن هناك اهتمام كبير بين الطلاب بالمشاركة.

كما زار مدرسة العهد الجديد الثانوية بنات التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة، برفقة وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، لمتابعة سير العملية التعليمية.

التقى اليوم الأربعاء رئيس الوزراء د. قام مصطفى مدبولي، برفقة وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، بزيارة مفاجئة لمدرسة محمد متولى الشعراوي التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة. متابعة سير العملية التعليمية.

كما قام مدبولي بجولة تفقدية بأحد شوارع حي السلام. كما التحق بمدرسة (السلام الرسمية المتميزة للغات) بإدارة السلام التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى