العالم

حزب الله يعلن قصف مستعمرة روش بينا بصليات ‏صاروخية

أعلن حزب الله اللبناني، مساء الثلاثاء، عن قصف مستعمرة روش بينا براجمات الصواريخ لدعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ودعم مقاومته الشجاعة والمشرفة والدفاع عن لبنان وشعبه.

ومؤخراً، قصف حزب الله المستودعات الرئيسية في المنطقة الشمالية من قاعدة نمرة العسكرية الإسرائيلية بعشرات الصواريخ. وقال في بيان عبر قناته الرسمية على تطبيق التلغرام: إن “القصف ينفذ نصرة للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ودعما لمقاومته الشجاعة والمشرفة ودفاعا عن لبنان وشعبه”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا بدء موجة جديدة من الهجمات على لبنان، وأشار إلى أن هذه الهجمات ستستمر خلال الساعات المقبلة. وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيحاي أدرعي، اليوم الثلاثاء، على صفحته الرسمية على منصة “إكس”، إن الجيش هاجم أكثر من 1300 هدف لحزب الله في أنحاء لبنان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وزعم أن “الجيش هاجم منشآت حزب الله الاستراتيجية ووضعها في قلب القرى ومنازل المدنيين بقصد استخدامها ضد مواطني إسرائيل”، محذرا اللبنانيين الذين تركوا المنشآت والمنازل بالسلاح وابتعدوا عنها وحذرهم من العودة إلى تلك المناطق، معتبراً أنها “أماكن خطيرة يمكن أن تنفجر فيها المتفجرات ثم يتم قصفها مرة أخرى لاحقاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى