العرب

7 شهداء وأكثر من 15 مصابًا في قصف إسرائيلي لمنزلين بخان يونس

وبحسب الغد نيوز، أعلنت فرق الدفاع المدني بغزة، اليوم الثلاثاء، انتشال سبعة شهداء وأكثر من 15 جريحاً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمبنيين سكنيين في مدينة خان يونس.

وأضافت فرق الدفاع المدني في غزة في بيان لها، أنه تم انتشال خمسة شهداء وأكثر من عشرة جرحى في قصف منزل عائلة أبو حرب في منطقة قيزان النجار.

وذكرت أنه تم انتشال شهيدين وخمسة جرحى في الهجوم على منزل عائلة أبو جربوع في منطقة التحلية.

نعت كتائب القسام، محمود النادر، أحد قادتها الميدانيين في جنوب لبنان، الذي استشهد في غارة إسرائيلية على لبنان يوم الاثنين.

وجاء في بيان عسكري للحركة صادر عن كتائب الشهداء عز الدين القسام: “بأعلى آيات الفخر والنبل والثقة بنصر الله القريب، الشهيد عز الدين “القسام”. “كتائب القسام تهدي لشعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية أحد فرسانها الأبرار: القائد الميداني للقسام حسين محمود النادر أبو صالح”.

وقالت كتائب القسام إن أبو صالح استشهد خلال معركة طوفان الأقصى يوم الاثنين 23 سبتمبر، إثر محاولة اغتياله نفذتها الطائرات الصهيونية الغادرة خلال العدوان الغاشم على لبنان الشقيق.

وأضافت: “إننا إذ ننزف شهيدنا البطل، نعاهد الله عز وجل، ثم نعاهد شعبنا وأمتنا على مواصلة طريق المقاومة، وستبقى دماء الشهداء منارة تهدي طريق التحرير”. ونورنا ولعنات ستصيب هذا المخلوق الهش حتى يمحو من أرضنا ومقدساتنا إن شاء الله تعالى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى