اقتصاد

رئيس البنك الآسيوى يكرم أحمد كجوك بوصفه عميد المديرين التنفيذيين

– وزير المالية: عوائد استثمارات البنك الآسيوي تتجاوز حدود التمويل وتشمل مفهوما أوسع للتنمية القارية ينعكس في التقدم البشري

وقام جين لي تشون، رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، بتكريم أحمد كجوك، وزير المالية؛ وبصفته عميد المديرين التنفيذيين بالمجلس، أعرب عن تمنياته بالنجاح في “مجلس المحافظين”، بصفته محافظ مصر بالبنك الآسيوي، وقال: “لقد لعب كوجوك دورًا مؤثرًا في تنفيذ استراتيجيتنا وتمهيد الطريق”. “”الطريق نحو الشراكة التنموية الأفروآسيوية”” على هامش الاجتماع السنوي للبنك في أوزبكستان.

وأكد أحمد كوشوك، وزير المالية، أننا فخورون بما حققناه جميعاً، ليصبح “البنك الآسيوي” الأسرع نمواً والرائد في تطوير البنية التحتية والمناخ والتنمية… معرباً عن تقديره ونوه بجهود البنك. دعم مسيرة مصر التنموية بالمشروعات الواعدة خلال السنوات الأخيرة وسعيها لمزيد من الاستثمار في المرحلة المقبلة. كما أعرب عن تقديره لرئيس البنك ومجلس إدارته لالتزامهم بتحويل أهداف الدولة إلى برامج ومشاريع قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

وقال كوجوك: سنواصل معًا العمل معًا لتحقيق مبادئ البنك الآسيوي للتواصل والتعاون الدوليين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة. ومن منصبي الجديد كمحافظ لمصر في البنك الآسيوي، سأعمل على تحقيق وعدنا: “مستقبل مستدام للجميع في عالم أكثر عدالة”.

وأضاف أن عوائد الاستثمارات في البنك الآسيوي تتجاوز التمويل وتشمل مفهوما أوسع للتنمية القارية التي تنعكس في التقدم البشري. وأوضح أن البنك الآسيوي أصبح عضواً فاعلاً ومؤثراً في المجتمع الدولي، ونحن واثقون أيضاً من تقديم مساهمة فعالة في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى