العرب

الحوثي: التوجه العدواني الوحشي لإسرائيل يدلل أنه ليس هناك حل إلا الخلاص منها

قال زعيم جماعة أنصار الله “الحوثيين” في اليمن، عبد الملك الحوثي، اليوم السبت، إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في لبنان هدفها مهاجمة الناس معًا وارتكاب جريمة الإبادة الجماعية بحق آلاف اللبنانيين.

وأكد الحوثي أن الاحتلال الإسرائيلي يشكل خطرا حقيقيا على المجتمعات الإنسانية كافة، لافتا إلى أن المفخخات التي ينشرها الجيش الإسرائيلي على أجهزة النداء واللاسلكي تهدف بكل وقاحة وجرأة وعدوانية إلى قتل أكبر عدد ممكن من البشر.

وذكر الحوثي أن النهج العدواني الغاشم للاحتلال الإسرائيلي يوحي بأنه لا حل إلا التخلص منهم، مضيفا: “استهداف العدو الإسرائيلي لقيادات حزب الله والمدنيين خطوة تصعيدية وعدوان إجرامي وغاشم”.

ولفت الحوثي إلى أن حزب الله في لبنان ساهم في تهجير مئات الآلاف من المستوطنين في مستوطنات شمال فلسطين (مستوطنات شمال إسرائيل)، وأكد أنه مهما كان حجم الاعتداءات والعدوان الإسرائيلي فإن حزب الله لن يتراجع عن ذلك. موقفها .

أكد زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين في اليمن، أن الاحتلال الإسرائيلي يشكل خطراً على لبنان والشعب اللبناني حتى لو تمكن من حسم صراعهم في قطاع غزة، معتبراً أن مواجهة حزب الله مع جيش الاحتلال ليست جديدة عليهم ولا عليهم. لقادتهم ولا لأعضائهم ولا لجمهورهم.

وأشار الحوثي إلى أنه مهما كانت الجرائم والوحشية فإن الاحتلال الإسرائيلي لن يحقق أهدافه في فلسطين أو لبنان أو في جبهات الدعم الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى