فن وثقافة

بعد تفاقم الأزمات.. أول رد من آيتن عامر عن تفاصيل علاقتها بـ طليقها

تحدثت الفنانة أيتن عامر، عن استمرارها في طرح عدد من الأغاني الفردية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حققت نجاحا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها “مثير للجدل” و”أفرجت” و”بناقس”، وغيرها الكثير من الأغاني. وذكروا أنها رسائل لزوجها السابق محمد عز العرب بشأن أبنائهما.

وحلت أيتن عامر ضيفة في برنامج “ET بالعربي”، وتطرقت خلال حديثها إلى النجاح الذي حققته أغانيها ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، وكشفت أسرار ورؤى من وراء الكواليس تتعلق بشخصيتها. الحياة لأول مرة فقط.

وعن وجود طليقها محمد عز العرب كمخرج تصوير للأغنية، قالت: “لقد شاركنا بعض النجاحات الكثيرة جداً، ولدينا مشروع لن نكمله أبداً وهم ما زالوا أطفالاً”. وارتبط اسمي بالعديد من النجاحات، وارتبط اسمه بالعديد من الإنجازات. ولن نتمكن أبداً من إنكار ذلك أو إخفاءه.

وعند سؤالها عما إذا كان زوجها السابق كان مع الأطفال عند عودتهم إلى المدرسة، خاصة بعد تبادل الاتهامات وتصاعد الأزمات بينهم وإعلانه عدم تمكنه من حضور أول لقاء لأطفاله للتحدث معهم، قالت آيتن : “طبعًا هو حاضر دائمًا ويتحدث معهم طوال الوقت، وقد توقفت عن مقابلة أصدقائي خارج المنزل لفترة فأصبحت خاسرًا إذا “ابتعدت عن أطفالي” لأصدقائي، والآن أنا” ليس لدي سوى بيتي وعملي.”

تحقق من هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ET باللغة العربية (@etbilarabi)

يذكر أن الفنانة أيتن عامر تشارك في سلسلة من الأعمال التليفزيونية المقرر عرضها الفترة المقبلة، من بينها الجزء الثاني من مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، والذي سيعرض ضمن رمضان 2025. موسم الدراما ومسلسل “الراية” الذي شارك فيه نخبة من نجوم التليفزيون وهم محمود عبد المغني وأحمد فهمي وثراء جبيل وشيري عادل، تأليف شادي محسن وأمير شوقي، وإخراج أمير شوقي، و ولم يتم الإعلان رسميًا عن تاريخ صدوره.

إقرأ أيضاً:

بعد مناشدته لـ”يونايتد”. أحمد عزمي سيشارك في مسلسل جديد في رمضان 2025

20 صورة من حفل عمرو دياب بمنطقة الهرم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى