اقتصاد

طلعت مصطفى تسلم شهادات التدريب العملي لطلاب الجامعات في ختام الموسم الصيفي

أنهت مجموعة طلعت مصطفى برنامجها التدريبي الصيفي لطلاب الجامعات، حيث قامت بمنح شهادات التدريب العملي للطلاب في مختلف التخصصات. وشمل التدريب عدة مجالات ضمن مشاريع وإدارات المجموعة، منها الإدارة المالية، والخدمات المصرفية، والموارد البشرية، والتسويق والمبيعات، والصيانة، وخدمة العملاء، والهندسة، وتنسيق الحدائق، والإدارة الفنية، وتكنولوجيا المعلومات، والمدن الذكية، بالإضافة إلى التخصصات الجديدة التي، منذ العام الماضي، وتشمل الإشراف على تنفيذ المشاريع وتجهيزات الفنادق ووكالات المدينة والمراكز التجارية.

دكتور. وأوضح مصطفى عبد ربه، مدير عام إدارة التدريب بمجموعة طلعت مصطفى، أن هذا العام شهد مشاركة كبيرة من طلاب مختلف الجامعات المصرية والعالمية، حيث تم تدريب نحو ألفي طالب وطالبة.

وأضاف أن الطلاب تفاعلوا بشكل جيد للغاية وقدموا مشاريع عملية وتم تقييم أدائهم باستخدام نظام التقييم 360 درجة.

وأكد أنه من منطلق مسؤوليتها تجاه المجتمع اهتمت المجموعة بتوفير فرص التدريب العملي الصيفي لطلبة الجامعة لإعدادهم لسوق العمل.

وأشار عبد ربه إلى أنه تم تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة متولى الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، حيث تعد مجموعة طلعت مصطفى الشريك الصناعي للمدرسة والمتخصصة في التشطيبات المعمارية وشبكات السباكة والتبريد والتكييف والأعمال الكهربائية. وتقدم المجموعة الدعم الأكاديمي والمهني لطلاب المدرسة، بالإضافة إلى التدريب العملي وفرص العمل للمتميزين.

وخلال حفل توزيع الشهادات، أعرب العديد من الطلاب عن فرحتهم بالتدريب العملي بمجموعة طلعت مصطفى، مؤكدين أنهم اكتسبوا خبرة عملية ومهارات حياتية جديدة من شأنها أن تساعد في سد الفجوة بين دراستهم النظرية في الجامعة وتقليص العمالة. سوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى