فن وثقافة

مشاهدات مرتفعة لأولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل “Tulsa King” وسيلفستر ستالون يشكر جمهوره

وجه النجم العالمي سيلفستر ستالون التحية والشكر لجمهوره عقب نجاح الحلقات الأولى من الموسم الثاني من مسلسله “Tulsa King” الذي يبث حاليا على منصة “Paramount+”.

أصدر سيلفستر البوستر الرسمي للمسلسل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستغرام، وعلق قائلاً: “أود أن أشكر جميع المشاهدين على تحقيق الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل Tulsa King مثل هذا النجاح الساحق”. “.

تدور أحداث مسلسل “Tulsa King” في سياق إجرامي ومثير حول زعيم المافيا دوايت، المنفي إلى مدينة تولسا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، حيث يقوم ببناء إمبراطورية إجرامية جديدة مع مجموعة من الشخصيات غير المتوقعة . تم عرض الموسم الأول من المسلسل في نوفمبر 2022 وحقق نجاحا كبيرا وتقييمات عالية، ولهذا السبب ترشحت شركة الإنتاج أيضا لجائزة إيمي عن “أفضل منسق حيلة متميز لمسلسل” في عام 2023.

وكان النجم العالمي سيلفستر ستالون قد شارك مؤخراً في حملة إعلانية للترويج لشركة عقارية، أبدى فيها إعجابه بشواطئ إحدى القرى السياحية، وقرر تغيير وجهته والسفر إلى مصر، وعلق قائلاً: “أنا أحب مصر. خذني إلى مصر، أنا قادم».

كما ظهر سيلفستر ستالون لاحقا في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، ووعد أحد الحاضرين بزيارة مصر في نوفمبر المقبل، قائلا إنه سيصطحب بناته معه.

وكانت آخر زيارة للنجم سيلفستر ستالون إلى مصر خلال الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي عام 2018، وتطلع ستالون إلى تحية الجمهور بعد تكريمه على هامش الفعاليات قائلا: “إنه لأمر رائع أن تكون ممثلا”. جزء منه.” هذا صحيح، تمامًا مثل كلمة “هوليوود” لها سحر عظيم عندما تقول: “لديهم هذا التاريخ الرائع وأنا فخور جدًا بوجودي هنا ولم أكن هنا من قبل.” سأقولها مثل صديقي أرنولد شوارزنيجر، سأعود.

يُشار إلى أن سيلفستر ستالون يشارك في عدد من الأفلام المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، أبرزها فيلم الحركة والجريمة “أرمورد”، المقرر عرضه يوم 21 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً:

“بدون أي تجميل”.. حلا شيحة ترد على هجمات متابعيها بسبب ملامح وجهها

بالفيديو: شيرين السايس صاحبة فيديو الساحل: “عمرو دياب انصدم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى