فن وثقافة

هيدي كرم: لست أمًا صارمة.. وافقت على ترك ابني الدراسة ليتفرغ لكرة القدم

أعربت الفنانة هيدي كرم عن سعادتها الكبيرة بنجاح دورها في مسلسل “الوصفة السحرية”، موضحة أنها لا تحب تكرار نفسها في أي عمل فني وأن الدور الذي تصوره بعيد كل البعد عن شخصيتها كما تجسدها. امرأة مظلومة تفتقد الثقة بالنفس ولطيفة لدرجة السذاجة.

وتابعت هيدي كرم خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2”: “أعتذر عن بعض الأعمال بسبب تكرارها، وأرفض أن ألعبها”. نفس الدور في عملين متتاليين. على سبيل المثال، إذا تبين أن لدي دور شرير في نفس العام، فإنني أرفضه على الفور.

وذكرت كرم أنها لم تكن أماً صارمة جداً تجاه ابنها، لكنها كانت تعطيه كل ما يجب عليه، مثل الدراسة والواجبات المنزلية واللعب، وأدارت حياته بالعديد من القرارات، مثل جعله يترك دراسته للحصول على وظيفة. مهتم بلعب كرة القدم. هذه هوايته المفضلة ويحبها كثيراً.

واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة: “بعض القرارات ليست سهلة على أي أم، مثلاً عندما أراد التخلي عن السنة الأخيرة من دراسته للتركيز على كرة القدم، لأن الدراسة ليست مضيعة للوقت ويمكنه العودة لاحقاً”. وأنهيها.” وطلب مني أن ألعب كرة القدم وألا أنهي هذا العام الدراسي. “لتجنب تشتيت الانتباه، أعتقد أن هذا القرار كان هو القرار الصحيح بالنسبة له كلاعب كرة قدم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى