العالم

بعد تأييدها لـ هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت

قال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، إنه يكره المغنية تايلور سويفت، وانتقدها على موقع “تروث سوشال” بعد أن دعمت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، كامالا هاريس، وكانت المرشحة قد أشادت بهاريس. لمنصب نائب الرئيس وتيم والتز لدعمه للمرأة ومجتمع المثليين.

وقالت سويفت إن منشوراً منفصلاً لترامب على موقع Truth Social في أغسطس الماضي، زعمت فيه ترامب أنها تدعم المرشح الجمهوري باستخدام صورة تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي، دفعها إلى الإدلاء ببيانها العلني في منشور على Instagram في 10 سبتمبر لتأكيد دعمها لـ هاريس.

ونقلت وكالة بلومبرج نيوز عن سويفت قولها: “سأصوت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها”.

تشير استطلاعات الرأي إلى أن المنافسة ستكون شديدة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. ونظرًا لتأثير سويفت القوي على الثقافة الشعبية، فإن دعمها لهاريس يمكن أن يحفز الملايين من معجبيها المخلصين على التصويت في الانتخابات. ومع ذلك، ليس من الواضح بعد ما إذا كانت سويفت قد تغيرت أم ستستمر في تغيير الرأي العام. وأظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة ABC News-Ipsos يوم الأحد أن 6٪ فقط من البالغين قالوا إن دعم سويفت لهاريس من المرجح أن يحفزهم على التصويت لها.

وسارع الديمقراطيون إلى انتقاد ترامب، إذ سخروا من منشوره الذي قال فيه ببساطة: “أنا أكره تايلور سويفت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى