فن وثقافة

وليد فواز: سعيد بردود الأفعال حول «برغم القانون».. والأحداث الحقيقية لم تبدأ بعد

أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته بالتفاعل الذي تلقاه بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “رغم القانون” على منصة Watch It وقناة ON. ويجسد فواز شخصية الزوج الغيور الذي يعمل في هيئة قناة السويس. وتتوجه إليه الفنانة إيمان العاصي لتسأله عن زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة.

وقال الفنان وليد فواز، في تصريحات صحفية اليوم: “أشكر الله على الاستجابة التي تلقيتها حتى الآن، لكن الأحداث الحقيقية لم تبدأ بعد. الشخصية التي أجسدها تحمل قصة كبيرة سيكتشفها الجمهور تدريجياً في الحلقات القادمة”.

وأضاف فواز: “كنت سعيدًا جدًا بالعمل مع الفنانة إيمان العاصي وأتمنى لها النجاح في أول دور درامي لها وكذلك في العمل مع المخرج شادي عبد السلام وشركة كبيرة مثل فنون مصر و”Producers”. ريمون مكار ومحمد محمود عبد العزيز كانت تجربة خاصة بالنسبة لي”.

تدور أحداث مسلسل “رغم القانون” المكون من 30 حلقة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون سبب واضح. وبعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات وأنجب منه طفلين، ليلى وهاشم. ومع تطور الأحداث، تنكشف الأسرار التي أدت إلى هروبه دون سابق إنذار.

مسلسل “رغم القانون” بطولة: إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القاس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، بتول الصادق. – حداد ريهام محيي الدين، من تأليف: نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، إنتاج الشركة المتحدة وشركة مصر للفنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى