رياضة

المندوه: مفاوضات الزمالك مع بن شرقي لم تفشل..وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد بوبيندزا

أكد حسام المندوح أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقه في قضية بوبندزا، لافتا إلى أن المفاوضات مع بن شرقي من أجل العودة لم تفشل.

وقال حسام المندوح في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “نحاول دائما إرضاء جماهير الزمالك، لكن يجب أن نفهم جميعا أننا أمضينا 10 أشهر فقط في حل العديد من المشاكل. وبالمثل، لا يمكننا أن نتجاهل الألعاب الداخلية التي تتطلب التسجيل، كما نطلب منكم الصبر.

وأضاف: “هناك المزيد من الصفقات في الطريق للزمالك، لكن لا أعلم هل كان جوميز يريد مدافعًا تحديدًا أم لا؟ المدرب يقوم بعمل رائع ونشعر أنه يشجع الزمالك منذ الصغر”.

وأكد: “جميع صفقاتنا هي صفقات إعارة، حيث نأخذ فقط رواتب اللاعبين الذين يتوافقون مع إمكانيات النادي، لاعبين على أعلى مستوى”.

وحول أزمة انتقال آرون بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني رغم حصول الزمالك على بطاقته الدولية، قال المنتدى: “نريد أن نلتزم الصمت بشأن ملف بوبيندزا في الوقت الحالي لأن الزمالك يتخذ كافة الإجراءات القانونية لحمايته لحماية حقوقه”. وسنعلن ذلك في الوقت المناسب”.

وعن فشل مفاوضات عودة المغربي أشرف بنشرقي إلى الزمالك، أوضح المندوه: “لا أريد أن أقول فشل، بل هي أمور نزنها في البداية لنرى ما هو الأنسب لنا”. “في النهاية، عقدنا الصفقات التي تناسبنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى