رياضة

مانشستر يونايتد يصعق ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

فاز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت ماري ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر أصحاب الأرض ساوثامبتون فرصة التقدم بهدف كان كافيا لتخفيف الضغط عن فريقهم مبكرا بعدما أهدر كاميرون آرتشر ركلة جزاء في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

وجاء الرد سريعا من مانشستر يونايتد، حيث سجل ماتياس دي ليخت الهدف الأول في الدقيقة 35 بضربة رأسية متقنة.

وعزز ماركوس راشفورد تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بتسديدة صاروخية سكنت الزاوية العليا لمرمى ساوثامبتون، معلنة عن الهدف الثاني للشياطين الحمر، وانتهت المباراة بهدف واحد. من غرفة مزدوجة نظيفة المتحدة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، زاد ساوثامبتون الضغط في محاولة لتقليص الفارق وإحراز هدف يعيده إلى المباراة، لكن الرياح لم تكن كما أراد الشيبس بعد طرد لاعبه جاك ستيفنز. وطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 79 بعد تدخل عنيف على لاعب اليونايتد.

وسجل مانشستر يونايتد هدفه الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق جيرناتشو في الدقيقة 96، وأنهى المباراة بفوز الشياطين الحمر 3-0.

وبهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط، فيما ظل ساوثامبتون في المركز الـ19 (الثاني قبل الأخير) بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى