فن وثقافة

حضور وتفاعل جماهيري كبير.. 15 صورة من حفل “صوت مصر” في جدة”

ويشهد حفل النجمة أنغام بعنوان «صوت مصر»، والذي يقام مساء اليوم الجمعة في جدة على مسرح عبادي الجوهر، حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً تحت شعار «كامل القدرات».

وصفق الجمهور فور دخول أنغام على مسرح الحفل، ووجهت أنغام التحية لجمهورها ومحبيها وقدمت مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد “تيجي نصيب”، وسط تفاعل الجمهور الذي بدا متأثرا بغناء أنغام وتساءل لهم أن يغني الكثير منهم مرة أخرى.

ووجهت أنغام الشكر والترحيب للهيئة العامة للترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشركة بانشمارك على تنظيم الحفل، وعلقت: “وجودكم هو نجاحي الحقيقي. لكل فنان حضوركم الحقيقة المملكة العربية السعودية مسرح عبادي الجوهر والهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ وبنش مارك. هذا أول يوم أغني فيه أغاني ألبومي الجديد والسعودية في قلبي وفي قلوب كل زملائي، وقبل أن أنسى الشكر للمايسترو هاني فرحات.

وكشفت أنغام، عن وجود الفنان أكرم حسني بين جمهور الحفل، قائلة: “كنا نحسبه جوكر وطلع شاعر كبير، تحية لأنغام عندما شارك أكرم حسني في أغنيتين من ألبوم تيجي نصيب”. كلماته وهي أغنية “تيجي نصيب” ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن، والأغنية الثانية “خليك معها” ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي.

تصدرت النجمة أنغام قائمة المحتوى الغنائي الأكثر رواجاً على موقع الفيديوهات يوتيوب بثلاث أغنيات من ألبومها “تيجي نصيب” بعد أيام من صدوره، حيث احتلت المركز الأول ووصلت أغنيتها “إنت مين” إلى أكثر من 953 ألف أغنية. شاهدها كلمات الشاعرة هالة علي وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق مدكور.

“تيجي نصيب”، الألبوم الـ 29 في مسيرة المطربة أنغام وبعد خمس سنوات من إصدار ألبوم “حالة خاصة جدًا”، وهو الألبوم الأول لشركتها الخاصة بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا.

إقرأ أيضاً:

“جدع وابن بلد”.. موقف لأحمد السقا مع أبطال مسلسل “عمر أفندي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى