رياضة

رئيس أحد: ميشالاك سيكون مفاجأة السوبر أمام الأهلي وهداف الدوري المصري

حث محمد الجهني، رئيس نادي العهد السعودي، جماهير الزمالك على الصبر على اللاعب البولندي كونراد ميشالك، المعار من الفريق السعودي مؤخرًا.

أعلن الزمالك، مساء أمس الخميس، عن التعاقد مع كونراد مشعلاك لمدة موسم، قادما من نادي أحد السعودي على سبيل الإعارة، وتسجيله ضمن القائمة الإفريقية استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل.

وقال محمد الجهني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “أطلب من جمهور الزمالك الصبر على اللاعب لأن هجوم الزمالك مع مشعلك سيكون الأفضل في أفريقيا، كما يقول تعامل حسين لبيب وأحمد سليمان معنا”. “أنهم يريدون تقديم شيء ما لنادي الزمالك”.

وأضاف: “المفاوضات بين أحد والزمالك بشأن صفقة مشالك لم تستمر طويلا. وأضاف: “اللاعب تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه اختار العرض الأنسب”.

وكشف: «أول مباراة لعبها ميكالاك معنا كانت أمام النصر وبدون معسكر إعدادي. لعب بعد 48 ساعة وقدم أداء رائعا أمام لابورت بطل أوروبا مع المنتخب الإسباني».

وأوضح: “تولى رئاسة نادي أحد السعودي لمدة 8 أشهر فقط. لقد تعاقدنا مع لاعبين مهمين تجاوزت ميزانية النادي. نريده أن يلعب في بيئة ستفيد نادي أحد في المستقبل. “

وتابع: “لا أريد أن أتحدث عما يقال عن اشتراك اللاعب في جزء من عقد انتقاله إلى الزمالك. أتمنى أن يتألق اللاعب في المواجهات المقبلة مع الزمالك وهذا يسعدني”.

وأتم: “إذا لعب ميشالاك سيكون مفاجأة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والموسم المقبل سيكون هداف الدوري إلى جانب الزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى