فن وثقافة

بوسي وشمس وبرلنتي.. تعرف على أزمات سعد الصغير قبل القبض عليه في المطار

ألقت السلطات المصرية القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بعد عودته من الولايات المتحدة. وبحوزته مواد مخدرة من بينها زيت الماريجوانا والسجائر الإلكترونية، وتم تحرير محضر بالواقعة.
ونستعرض في السطور التالية الأزمات التي تعرض لها الفنان سعد الصغير في الفترة الأخيرة:

أزمة سعد الصغير وزوجته السابقة “برلانتي”
وفي مايو الماضي، توجه المطرب الشعبي سعد الصغير، برفقة زوجته هدير محمد، المعروفة ببرلنتي، إلى شرطة الهرم بعد اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تقدم بشكوى وتقدمت بشكوى ضده، متهمة إياه بالاعتداء عليها، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. وتم إبلاغ شرطة الهرم بالحادثة، وباشرت النيابة العامة المختصة التحقيق.

أزمة سعد الصغير وبوسي
اندلعت خلافات بين الفنان سعد الصغير ومطربة “بوسي” بعد أن طالبها بتعويض قدره 200 ألف جنيه مصري عن أدوات منزلية حصلت عليها من الشقة التي كان يعيش فيها والدها قبل وفاته، حيث أكد أنه ليس من حقها أن تأخذ ممتلكات الشقة الإمدادات لأنها لا تنتمي إليها. وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: “اتصلت بوسي بي وطلبت مني الانضمام إلى وليد فطين والتوقيع على 28 شهادة كفالة، وذهبت بوسي وأمسكت فطين من كتفه، وأحضر الناس وضربه بالشبشب 13 مرة على وجهه”.

الراقصة شمس
وبدأت الأزمة بين سعد وشمس بعد الإعلان عن زواجهما، إلا أنه نفى الأمر أكثر من مرة قبل ظهوره في أحد البرامج واعترافه بأن الزواج كان سريا بسبب خلافات سابقة وحتى لا يزعج زوجته الأولى.
ولم تنتهي الأزمة باعترافه بالزواج، لكن شمس أكدت لاحقا أن سعد أجبرها على إجهاض جنينها مما سبب لها مشاكل، وأنها اضطرت إلى كفالة طفل بعد أن رفضت دار الأيتام قبولها للتبني لأنها كانت راقصة.

ثم عادت شمس واتهمته بالاعتداء عليها بمساعدة بلطجية، وبعد مصالحة بينهما، تم إعفائهما من الملاحقة حتى عادت إلى الظهور عام 2016 تستغيث وتنشر تسجيلات وفيديوهات لسعد الصغير. عبر حسابها على فيسبوك لحمله على الرد بأنها كانت تبتزه بعد أن أنفقت 2 مليون جنيه مصري عليها وأنها صورته دون علمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى