فن وثقافة

المخرج الإيراني علي عباسي يرد على ترامب بعد الهجوم على فيلمه “The Apprentice”

رد المخرج الإيراني العالمي علي عباسي على انتقادات وهجوم رجل الأعمال والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على فيلمه “المبتدئ” الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لترامب وبدايته ليصبح أحد أقوى رجال الأعمال في تاريخ الولايات المتحدة. .

وكرر علي عباسي منشور ترامب الذي انتقد فيه فيلم “The Apprentice” عبر حسابه الرسمي على “X”، ورد عليه قائلا: “شكرا لعودتك إلينا وأنا متاح لمزيد من المناقشات إذا أردت”، اليوم هو يوم صعب مع ضغط كبير على الفيلم، لكن “ربما أستطيع الاتصال بك غدًا”.

انتقد دونالد ترامب وهاجم أبطال ومبدعي فيلم السيرة الذاتية “المبتدئ” عبر حسابه الرسمي على تطبيق “الحقيقة”، وعلق: “تم كتابة فيلم مزيف ورديء عني اسمه قانون “المبتدئ”، لاستخدام ذلك الاسم بدون إذن؟ إنها وظيفة رخيصة وتشهيرية، تم إصدار الفيلم قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2024 مباشرة للإضرار بأكبر حركة سياسية في تاريخ بلادنا (اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى). ). مؤلف هذه الكومة من القمامة، غابي شيرمان، هو شخص متواضع وغير موهوب وقد فقد مصداقيته على نطاق واسع منذ فترة طويلة.

وتابع: “من المحزن للغاية أن يُسمح للأشخاص المشاركين في هذا المشروع، الذي نأمل ألا ينجح، أن يقولوا ويفعلوا ما يريدون للإضرار بحركة سياسية أكبر بكثير من أي واحد منا”.

عنوان الفيلم “The Apprentice” مستوحى من عنوان برنامج تلفزيوني واقعي يحمل نفس الاسم، عُرض لأول مرة عام 2004، وهو من تأليف المنتج الإنجليزي مارك بورنيت ويقدمه رجل الأعمال دونالد ترامب شباب يحلمون بأن يصبحوا رجال أعمال محترفين من خلال سلسلة من المهام التي قدمها دونالد ترامب حتى تم استبداله بالممثل وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر في الموسم 15 عام 2017.

تدور أحداث فيلم “المبتدئ” في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي حول بداية مسيرة رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، والذي يجسده في الأحداث المحامي روي كوهن والممثل الأمريكي سيباستيان ستان وإلى جانب الممثلين جيريمي ستروغ ومارتن دونوفان.

إقرأ أيضاً:

فتحي عبد الوهاب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل “المدح 5”

بسبب حالتها الصحية إيمي سمير غانم تتصدر مؤشرات جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى