فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لأصدقائها وجمهورها وشعب لبنان: ربنا يخليلي كل الفانز

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن عميق امتنانها لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة.

وتضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي شكرتها، من أصدقائها وزملائها الفنانين إلى جمهورها في الوطن العربي، الذين أشادوا بإنجازاتها واستعادة لياقتها البدنية، مما عزز ثقتها بنفسها وجعلها تبدو أكثر جاذبية. وعكست الرسالة عودة شيرين إلى الساحة الفنية بالنضج والحكمة، ولاقت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين في رسالتها: “أود أن أشكر كل الناس الذين دعموني بمناسبة عيد ميلادي هذا العام، وخاصة الديفا سميرة سعيد ومها صديقتي التي لن أنسى جمالها أبدًا”.

وأضافت: “شكرا جزيلا أستاذ بهاء الدين محمد ووائل جسار ولميس الحديدي وجيجز حبيبتي. الله يحفظكم لي، وأتمنى أن يتطور لبنان، وسنكون سعداء بالزيارة مرة أخرى في السابق”.

كما شكرت الملحنين عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما: “هم شركاء في نجاحي. أنا سعيد لأن لدي أصدقاء رائعين وفنانين حقيقيين مثلك.

وتابعت شيرين رسائلها قائلة: “محمود الليثي، ستعود إلى البيت وسنضحك ونمزح. “لن أتوقف عن الاستماع إليك، حبي معي.”

وشكرت خالد سليم وهايدي موسى وساندي وتامر عبد المنعم وحسن أبو الروس وأكدت على أهمية دورهم في حياتها: “كل سنة وأنتم بخير”.

وختمت شيرين رسالتها قائلة: «شكرًا لكل من رحب بي هذا العام. ترحيبكم أسعدني وقويني. الله يحمي جميع المشجعين… كل عام وأنتم بخير”.

وجاءت هذه الرسالة بعد نجاح شيرين في إصدار ألبوم جديد تصدرت أغانيه قوائم الأكثر استماعا في الوطن العربي، مما عزز تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي وزيادة شعبيتها.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة من SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى