فن وثقافة

أول بطولة لـ محمد سلام.. المتحدة للخدمات الإعلامية تروج لمسلسل “كارثة طبيعية”

ونشر يونايتد صورة للفنان محمد سلام وعلق عليها قائلا: “إنطلاق أحدث أعمالنا الدرامية كارثة طبيعية بطولة محمد سلام بالتعاون مع منصة Watch It، تأليف أحمد عاطف وإخراج حسام حامد”. . ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبا.”

يعد مسلسل “كارثة طبيعية” أول دور بطولة مطلق للفنان محمد سلام في دراما تلفزيونية، وأعلن مؤلف المسلسل أحمد عاطف فياض عن بدء التصوير للمسلسل بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك. وعلقت من منشورات العمل المنشورة: “الدعاء ثاني أعمالي الدرامية إخراج حسام حامد”.

ويعد مسلسل “كارثة طبيعية” التجربة الثانية للمؤلف أحمد عاطف فياض بعد مسلسل “بالطو” وهو أول دور بطولة للفنان عصام عمر في دراما تلفزيونية، وحقق نجاحا كبيرا وتقييمات عالية وقت عرضه. إذاعة.

وكانت آخر مشاركة للفنان محمد سلام، في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي، والذي عرض ضمن الموسم الدرامي “رمضان 2024”.

يُشار إلى أن محمد سلام يشارك في فيلم “ساعات قليلة”، الذي يقوم ببطولته نخبة من نجوم السينما المصرية منهم مي عمر، وأحمد صلاح السعدني، وهنا الزاهد، وأسماء جلال، ومايان السيد، الفيلم من تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، ويعرض خلال الفترة المقبلة.

2

إقرأ أيضاً:
فتحي عبد الوهاب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل “المدح 5”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى