فن وثقافة

طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات غدا

تستعد الشركة المنتجة لفيلم “عنها” بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي، لطرحه في دور العرض غدا الأربعاء، بعد أن أعلنت شركة الإنتاج عن البرومو الرسمي للفيلم.

البرومو الدعائي لفيلم “عنها” وعبر البرومو عن الإثارة والتوتر في أحداث الفيلم، والتي تدور حول علاقة غامضة بين أحمد مالك وندى الشاذلي. يبدأ البرومو بمشاهد قصيرة تسلط الضوء على الصراع النفسي الذي تعيشه البطلة ندى الشاذلي، والتي تمر بأزمة لم يكشف عنها في البرومو، الأمر الذي ترك لدى المشاهدين تساؤلات ودفعتهم لمشاهدة الفيلم بحثًا عن عرض الإجابات. الإجابات.

وزادت جرعة الغموض في البرومو مع ظهور أحمد مالك بالبدلة والطربوش الأحمر، وهو يعلن عن وجود محاولة اغتيال، ما زاد من توتر الجمهور.

قصة فيلم “عنها” تدور أحداث الفيلم حول امرأة تبلغ من العمر عشرين عامًا تدعى دوريا في ثلاثينيات القرن العشرين، تعاني من العزلة بعد مقتل زوجها وتقرر الابتعاد عن العالم الخارجي والعيش بمفردها في منزلها.

أبطال فيلم “عنها” الفيلم من بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي وفدوى عابد ونخبة من نجوم الفن. العمل من تأليف وإخراج إسلام العزازي وإنتاج دينا فاروق.

وطرح صناع الفيلم، خلال الأيام الماضية، أغنية ترويجية بعنوان “عيبني يا نخ”، غنتها ندى الشاذلي، كلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى