العرب

استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على غزة

واستشهد ما لا يقل عن 26 فلسطينيا منذ منتصف الليلة الماضية نتيجة القصف الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، أن عشرة مواطنين استشهدوا، اليوم الثلاثاء، وأصيب آخرون واختفى آخرون تحت الأنقاض، نتيجة قصف الاحتلال لمنزل في بلدة بني سهيلة شرق مدينة غزة. خان يونس.”

استشهد سبعة مواطنين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب عدد من المواطنين خلال مداهمة منزل في منطقة الفخاري بخانيونس.

وبحسب الوكالة، فإن “ستة مواطنين استشهدوا وأصيب ثمانية آخرون بقصف لمنزل شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة”، كما استشهد مواطنان آخران وأصيب عدد آخر في قصف منزل شمال غرب القطاع النصيرات – الجعة.”

استشهد مواطنان وفقد أكثر من 10 مواطنين تحت الأنقاض، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منطقة سكنية في شارع الصناعة، جنوب غرب مدينة غزة.

وأدى قصف إسرائيلي بقنبلة على محيط مسجد صلاح الدين بحي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

أدى قصف إسرائيلي لمنزل في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة إلى استشهاد أربعة مواطنين واستشهد آخرون في قصف قرب الفالوجا. مسجد النعمان وسط حي النزلة.

وأطلقت عدة عائلات محاصرة نداءات للإنقاذ بعد أن هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي منازلهم في مخيم جباليا، حيث سقط عدد من الجرحى والشهداء، ومنعت الطواقم الطبية من الوصول إليهم.

أفادت مصادر محلية أن الإمدادات الغذائية أصبحت شحيحة في مناطق شمال قطاع غزة لليوم الحادي عشر على التوالي وسط استمرار الحصار، بالإضافة إلى نقص المياه وصعوبات بالغة في الاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى