فن وثقافة

فيلم الرعب “Terrifier 3” يزيح فيلم “Joker: Folie a Deux” من صدارة شباك التذاكر

تمكن الجزء الثالث من مسلسل الرعب والتشويق “Terrifier” من السيطرة على شباك التذاكر الأمريكي في الأسبوع الأول من عرضه، متفوقا على الفيلم الدرامي والموسيقي “Joker: Folie a Deux” الذي احتل المركز الثالث هذا الأسبوع، بعد أن تصدر قائمة الأفلام الدرامية. شباك التذاكر الأمريكي في الأسبوعين الأخيرين في شباك التذاكر الدولي.

وحقق فيلم “Terrifier 3” إيرادات بلغت 18 مليون دولار، فيما جاء فيلم الرسوم المتحركة “The Wild Robot” في المركز الثاني محققا 13 مليون دولار، وجاء فيلم الدراما والغناء “Joker: Folie a Deux” في المركز السابع محققا مليون دولار. واحتل فيلم الخيال “Beetlejuice Beetlejuice” المركز الرابع محققا 7.1 مليون دولار، وجاء فيلم الرسوم المتحركة “Piece by Piece” في المركز الخامس محققا 3.8 مليون دولار.

بينما جاء فيلم الرسوم المتحركة “Transformers One” في المركز السادس مع 3.7 مليون دولار، وجاء الفيلم الكوميدي “Saturday Night” في المركز السابع مع 3.4 مليون دولار، بينما جاء فيلم الأنمي “My Hero Academia: You Next” في المركز الثامن مع 3.5 مليون دولار وفي المركز العاشر والأخير جاء فيلم الرسوم المتحركة “The Nightmare Before Christmas” بـ 2.3 مليون دولار، وفي المركز العاشر والأخير جاء فيلم الدراما والسيرة الذاتية “The Apprentice” في المركز الثاني بـ 1.6 مليون دولار.

تدور أحداث فيلم الرعب “Terrifier 3” حول Art the Clown، الذي يواصل إحداث الفوضى في سكان مقاطعة مايلز عشية عيد الميلاد. تم عرض الجزء الأول عام 2016 تحت عنوان “Terrifier” وحقق مبيعات عالمية بلغت 419 ألف دولار مقابل ميزانية إنتاج تقدر بـ 35 ألف دولار فقط، وبلغت المبيعات العالمية 15 مليون دولار مقابل ميزانية إنتاج قدرها 250 ألف دولار.

إقرأ أيضاً:

مع «الشمارخ». محمد أنور يطرح فيديو من آخر يوم تصوير لـ«ديبو» (صور)

«دعوة الأزهر للفتوى أحدثها».. التصريحات حول الحلال والحرام أثارت الجدل حول عمر كمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى