فن وثقافة

جوليا روبرتس تدعم كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024

أعربت النجمة الأمريكية العالمية جوليا روبرتس، عن دعمها لكامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي الحالية، في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث تترشح كامالا كبديلة للرئيس الأمريكي جو بايدن ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المقرر انطلاقها في نوفمبر المقبل.

نشرت جوليا روبرتس عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه في الحملة الانتخابية لكامالا هاريس بولاية جورجيا الأمريكية، وبصحبة زوج كامالا هاريس المحامي الأمريكي دوج إيمهوف. وعلق إيمهوف قائلا: “أنا في جورجيا مع جوليا روبرتس لدعم.. زوجتي كامالا هاريس ستكون الرئيسة القادمة للولايات المتحدة الأمريكية”، فأجابت جوليا: “ستكون رئيسة للولايات المتحدة”. أمريكا لأنني أؤمن بولاية جورجيا وأؤمن بكمالا هاريس والمستقبل.

وتابعت: “سأدلي بصوتي لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية يوم 5 نوفمبر”. وحثت روبرتس جمهورها ومتابعيها على التصويت لكامالا هاريس في الانتخابات، وعلقت على الفيديو: “إذا لم تفعلوا ذلك”. اختر، لا يمكنك الشكوى.”

اهتم العديد من نجوم هوليود مؤخرًا بدعم المرشحة الرئاسية كامالا هاريس عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم النجم الأمريكي مارك هاميل والممثلة الأمريكية جيمي لي كيرتس.

يذكر أن جوليا روبرتس تشارك في عدد من الأفلام المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، من بينها الدراما “النحلة الصغيرة” وفيلم الإثارة “After the Hunt”.

إقرأ أيضاً:

مع «الشمارخ».. محمد أنور يطلق فيديو من آخر يوم تصوير لـ«ديبو» (صور)

«دعوة الأزهر للفتوى أحدثها».. التصريحات حول الحلال والحرام أثارت الجدل حول عمر كمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى