فن وثقافة

تامر هجرس: عادل إمام رشحني للتجربة الدنماركية.. وأصعب مشهد كان الملاكمة

قال الفنان تامر هجرس، إنه يختار أدواره بعناية فائقة ويشعر بالدور وكأنه من لحم ودم، وهناك أشخاص يقابلونه ويقولون له إنه لا يوجد سوى عدد قليل من أعماله كل عام، موضحا أنه فخورة جداً بالعمل مع القائد عادل في التجربة الدنماركية ومأمون وشركاه.

وتابع هجرس خلال حواره مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” المذاع على قناة “صدى البلد 2” الفضائية، أن عادل إمام له تاريخ مشرف وعظيم وأنه من الصعب على فنان أن يفخر بعمله كثيرا مع الراحل محمود عبد العزيز في باب الخلق، ويربطه صداقة بالفنانتين مديحة يسري وسميرة أحمد، ويسرا صديقته داخل الوسط الفني وخارجه.

وأوضح أنه شعر بالخوف أثناء عمله في التجربة الدنماركية وهو ثالث أعماله حيث رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعد رؤيته في فيلم “بركان الغضب” وأجراه هاتفيا اتصل وذهب إلى مكتبه. في المهندسين وحاولوا التقرب من بعضهم البعض قبل التصوير وفي المشهد الأول خاف عندما قال له الزعيم عادل إمام: “عايز رنة مش اللي بتمثل… أنا لا”. “لا أحب الممثل لأنني كنت متردداً بعض الشيء وقلقاً في ذلك الوقت.”

وأشار إلى أن الزعيم لم يكن عصبيا أثناء التصوير كما قال البعض، لكنه كان يختلف من مرحلة لأخرى، واصفا إياه: “كل ما يكبره يصبح أحلى، لكن شخصيته كانت في مسلسل “في مسلسل مأمون وشركة” إنه أكثر هدوءًا”، موضحًا أن أصعب مشاهده في “التجربة الدنماركية” كانت مشهد الملاكمة.

واختتم أن ما يميزه عن غيره من الفنانين هو ثقته بنفسه واهتمامه بدوره وقراءة السيناريو أكثر من مرة لتصوير الدور بشكل جيد، لدرجة أن زوجته ميرال اشتكت من أحد أدواره حيث قلدته. الشخصية في المنزل من خلال نبرة صوته وعصبيته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى