فن وثقافة

دونالد ترامب ينتقد فيلم “The Apprentice” ويهاجم المخرج ويصفه بـ”عديم الموهبة”

انتقد الرئيس الأمريكي الأسبق، دونالد ترامب، الفيلم الدرامي والسيرة الذاتية “The Apprentice”، الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لترامب، والذي عُرض مؤخرًا في دور السينما الأمريكية والعالمية بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي الدولي بنسخته الأخيرة. مقابلة. تم ترشيحه لجائزة السعفة الذهبية.

ونشر ترامب رأيه في الفيلم عبر حسابه على “ترويت”، وهاجم فيه مخرج الفيلم علي عباسي وطاقم العمل، وعلق قائلا: “تم إنتاج فيلم وهمي ورديء اسمه (المتدرب) مكتوبا) هل لديكم الحق في ذلك؟”. الحق في استخدام هذا الاسم دون إذن؟ إنه فيلم رخيص وتشهيري ومثير تم إصداره قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2024 مباشرة للإضرار بأكبر حركة سياسية في تاريخ بلادنا (اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى). مؤلف هذه الكومة من القمامة، غابي شيرمان، هو شخص عديم الموهبة وقد فقد مصداقيته على نطاق واسع منذ فترة طويلة.

عنوان الفيلم “The Apprentice” مأخوذ من عنوان برنامج تلفزيوني واقعي يحمل نفس الاسم، تم عرضه لأول مرة عام 2004، وهو من تأليف المنتج الإنجليزي مارك بورنيت ويقدمه رجل الأعمال دونالد ترامب مجموعة من الشباب الذين يحلمون بأن يصبحوا رجال أعمال محترفين من خلال إكمال سلسلة من المهام للفوز باللقب ومبلغ نقدي يقدر بـ 250 ألف دولار. واستمر البرنامج 15 موسمًا، قدمه دونالد ترامب، حتى تم استبداله بالممثل وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر في الموسم الخامس عشر عام 2017.

تدور أحداث فيلم “المتدرب” حول أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات وبداية مسيرة رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، الذي يجسده في الأحداث المحامي روي كوهن والممثل الأمريكي سيباستيان ستان وإلى جانب الممثلين جيريمي ستروغ ومارتن دونوفان من المخرج الإيراني العالمي علي عباسي.

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تنقذ منة شلبي من الكاميرا. ماذا حدث؟ (صورة)

بالفيديو: سميحة أيوب تناشد الرئيس السيسي وقف قرار إزالة المسرح العائم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى