فن وثقافة

بفيديو مع شاب لم تكشف عن هويته.. أميرة أديب تثير جدلا حول حقيقة ارتباطها

ونشرت أميرة أديب مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ظهرت فيه مع شاب لم تكشف عن هويته.

وظهرت أميرة في أحد الأكشاك لالتقاط صور تذكارية مع شاب دون الكشف عن اسمه أو هويته وعلقت بشكل غامض: “17/10/2024″، مما أثار الجدل بين متابعيها حول حقيقة خطوبتها وهل حصلت على خطوبتها أم لا سيتم الإعلان عن “المشاركة” رسميًا. فهنأوها وقالوا: «مبروك الله يسعدك ويهنيك يا رب ويسعدك إن شاء الله».

أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب، مؤخراً، انضمامها إلى فريق عمل الفيلم الأميركي بعنوان “No Nation” للمخرج الأميركي جيفري ألمونت، والذي أعدت له مؤخراً مقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على إنستغرام. إنها تقوم بسلسلة من التمارين.

وعلقت أميرة أديب على دخولها السينما الأمريكية: “على قدر سعادتي لأنني تمكنت من تحقيق حلم كنت أعمل عليه وكان لدي منذ أن كنت صغيرة، هناك مشاعر كثيرة لا أستطيع أن أشعر بها في وسط ما يحدث يمكن أن نفهم لأخواتنا. “الشيء الذي يجعلني أصبر أو يجعلني سعيدا قليلا هو أن أبقى هناك.. هناك الكثير منا هناك، ويمكنني أن أبقى بين شعوب مختلفة وأظل سفيرا لبلدي والعالم العربي”.

وتابعت: “إن شاء الله سأتمكن من تغيير وجهة نظر الغرب أكثر فأكثر. لا أعرف كيف يمكن أن يؤثر ما أقوله الآن على هذه الفرصة، ولكن إذا كنت سأبدأ في القيام بشيء ما، فسوف أبدأ في القيام به من الآن فصاعدًا. الحمد لله، أنا محاط بفريق عمل أمريكي بالكامل، لكن بصراحة أنا آسف لأنني أكتب باللغة الفرنسية في البداية، لكني أود أن أعبر عن مشاعري بشكل أسرع.

يُشار إلى أن آخر مشاركة لأميرة أديب كانت في مسلسل “وبنا معد” الجزء الثاني، بطولة نخبة من النجوم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، تأليف وإخراج هاني كمال.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أميرة أديب (@amiraadeebb)

إقرأ أيضاً:

مع «الشمارخ».. محمد أنور يطلق فيديو من آخر يوم تصوير لـ«ديبو» (صور)

“دعوة الأزهر للفتوى أحدثها”.. التصريحات حول الحلال والحرام أثارت الجدل حول عمر كمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى