فن وثقافة

عمرو مصطفى يشيد بمطربي «بنعيش عبور ثاني»: السوشيال ميديا مليئة بمواهب تحتاج لفرصة

تحدث الفنان عمرو مصطفى، بحضور كواليس أوبريت “إحنا نعيش عبور تاني” الذي قدمه الرئيس خلال الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة تحت عنوان “انتصار أكتوبر 1973.. قصة شعب” عبد الفتاح السيسي بمقر مركز المنارة للمؤتمرات احتفالا بالذكرى الأولى لنصر أكتوبر المجيد.

ووجه خلال مداخلته التليفزيونية ببرنامج “قاعة التحرير” المذاع عبر شاشة “صدى البلد” مساء الإثنين، الشكر للكاتب والسيناريست مدحت العدل وإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة الذين طرحوا فكرة العرض الجديد. المواهب الشابة.

وقال: “مصر ميلاد، وإظهار المواهب الجديدة هو مشروعي الذي أردت العمل فيه بعد 25 عاما، وقررت العمل مع الشباب فقط.. العمل معهم كان أسهل بكثير من النجوم الكبار”. لأنه من السهل التعامل معهم، ولأنهم يحبون مصر كثيرا ولأنهم يمتلكون انتماء وطنيا: «ملتزمون بكل شيء».

وعن طريقة اختيارهم، قال إنه بسبب منصبه عرض عليه العديد من الأصوات، وشاهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الشباب الذين يحتاجون إلى فرصة، مضيفا أن وزارة الشؤون الأخلاقية ساعدته في الحصول على بعض منها لجلبها. الأسماء التي كانوا بحاجة إليها.

وأشاد بالمطربين الشباب الذين قدموا الأوبريت، قائلا: “بصراحة هذه الأصوات تستحق دعم كل الفنانين المصريين، لأنهم أولا وقبل كل شيء نجوم على السوشيال ميديا، وكل مطرب له شخصية وصوت مميز، وذلك “لقد كان شرفًا لي أن أكون أول من يجمع هذه الأصوات في عمل وطني.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى