فن وثقافة

مصاصين دماء من العصر الفرعوني.. طرح الملصقات الدعائية لفيلم “دراكو رع”

أطلقت شركة Nylewood بالتعاون مع United Brothers وTrend، ملصقات ترويجية مخصصة لشخصيات الفيلم الكوميدي والفانتازيا Draco Ra بطولة خالد منصور وشادي ألفونس وإخراج كريم أبو زيد. ويعرض الفيلم في دور السينما المصرية اعتبارا من 30 أكتوبر، وفي السعودية ودول الخليج ومختلف أنحاء العالم اعتبارا من 31 أكتوبر.

وتقدم “الملصقات” عالم مصاصي الدماء الكوميدي الذي تدور فيه الأحداث، بدءاً من بطلي الفيلم خالد منصور وشادي ألفونس، وعلى خلفية المعابد الفرعونية والأهرامات، يظهر خالد بملامح صارمة ووجه قاتم. زي مصاص الدماء التقليدي بينما ملابس شادي أكثر حداثة.

تدور أحداث فيلم دراكو رع حول الأخوين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. قرروا الاختباء لآلاف السنين حتى تجبرهم الظروف على الظهور مرة أخرى والانخراط في مواجهة جديدة مع البشر.

ويلعب الأدوار الرئيسية الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونس بالإضافة إلى مروان يونس وإسماعيل فرغلي. كما يشارك في الفيلم مجموعة من الممثلين الناشئين مثل يارا عزمي وملاك بدوي وأحمد طلعت وفارس حداد وهاني قنديل، والضيفان المميزان نور قادري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

الفيلم من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استديوهات نايلوود للإنتاج السينمائي، والتي سبق أن قدمت فيلم الرعب “عمار” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. ويُعرض حاليًا على منصات Watch وPrime وRotana التابعة لـ Netflix. بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم من يصدق، المتوقع عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.

الفيلم من إخراج كريم أبو زيد، وهو مخرج ومنتج مصري بدأ حياته المهنية في مجال الإعلان قبل أن ينتقل إلى التلفزيون. أخرج فيلمه الطويل الأول 11:11، بطولة إياد نصار وغادة عادل والممثل الطموح معتز هشام.

واشتهر خالد منصور وشادي ألفونس بسبب النسخة العربية من البرنامج التلفزيوني الساخر “ساترداي نايت لايف”، وكذلك بسبب مشاركتهما في المسلسل الأمريكي “رامي” الذي فاز بجائزة جولدن جلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى