اقتصاد

باستثمارات تتجاوز 600 مليون جنيه.. شركة مدينة مصر توقع شراكة مع ريدكون إسبانيا لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي

أعلنت شركة مدينة مصر عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة ريدكون الإسبانية للإنشاءات. بهدف تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية في مشروع سراي متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة، مما يعكس التزام الشركة بالالتزام بمواعيد التسليم وفقًا للجداول الزمنية المعلنة.

حضر توقيع الاتفاقية المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر والمهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون إسبانيا وأمل عبد الواحد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر. الشركة. وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم شركة Redcon Spain ببناء Z-Villa ضمن مشروع East Wave في Saray، باستثمار يزيد عن 600 مليون جنيه مصري. سيتم الانتهاء من البناء في عام 2025 وفق أعلى معايير الجودة العالمية لضمان رضا العملاء.

وتعليقا على الاتفاقية، قال المهندس عبد الله سلام: “إن الأداء الاقتصادي للشركة في نمو مستمر، وهو ما يدفعنا إلى تعزيز شراكاتنا مع الشركات الكبرى من أجل إضافة قيمة لاسم مدينة مصر وعملائها. نحن فخورون بالتوقيع ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة مع “Redcon Spain” ستساعد في تلبية توقعات عملائنا وتعزيز مكانتنا في قطاع التطوير العقاري.

وأضاف سلام: «سراي هو مشروع رائد يجمع بين أناقة الحياة العصرية وهدوء الضواحي. ونحن ملتزمون بتحقيق أقصى استفادة من المساحة الشاسعة البالغة 5.5 مليون قدم مربع لتحقيق أعلى مستويات الجودة والرفاهية للمقيمين.

ومن جانبه أكد المهندس طارق الجمال على أهمية هذا التعاون في دعم مستقبل التنمية العمرانية في مصر والاستفادة من خبرات الشركتين.

وأشاد بالتصاميم المبتكرة لمشروع سراي الذي يضع معايير جديدة للتميز في القطاع العقاري. وأضاف: “نحن فخورون بالمساهمة في هذا المشروع من خلال استخدام أحدث التقنيات الهندسية وتطبيق معايير الاستدامة. هدفنا هو تنفيذ المشروع بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة وتقديم تجربة معيشية متميزة تلبي احتياجات ورغبات السكان بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى