اقتصاد

البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي منBSI للعام الثاني

أعلن البنك الأهلي المصري أنه حصل للعام الثاني على التوالي على شهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجستي والتخزين من منظمة المعايير البريطانية التي تعمل في مجال تقييم نظم الجودة في مختلف المؤسسات العالمية.

وبحسب بيان البنك اليوم، أعرب محمد الاتربي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني عن اعتزازه باحتفاظ البنك بهذه الشهادة التي تعكس كفاءة فريق عمل مجموعة الدعم الإداري وثقة وتقدير المؤسسات العالمية في البنك. يعزز أنظمة ومعايير إدارة البنك لعملياته المختلفة والتي تعتبر أحد ركائز الاقتصاد المصري، خاصة وأن البنك الوطني هو البنك الأول في هذا المجال.

وأكد الاتربي اهتمام الإدارة بتوفير كافة متطلبات العمل على أعلى مستوى فني لمواكبة التطورات المتلاحقة وبأقل تكلفة، مما يسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف البنك واستراتيجياته بكفاءة وسلاسة.

قال يحيى أبو الفتوح، نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، إن البنك يطبق بشكل مستمر أعلى معايير الجودة والكفاءة في مختلف القطاعات، باستخدام الأساليب والإجراءات التي تتماشى مع أفضل الممارسات في المجال محلياً وعالمياً. يتم استخدامه عالمياً في المؤسسات الكبيرة لتحقيق أعلى معدلات الأداء في تقديم الخدمات المختلفة التي تحتاجها المؤسسة.

وقال حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك إن هذه الشهادة تحفز جميع العاملين في مجموعة الدعم الإداري على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمة.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي لمجموعة الدعم الإداري والقطاعات التي تقودها هو تحقيق الاستدامة في مجال الإمداد اللوجستي واحترام سلاسل التوريد وتقليل المخاطر، في ظل كافة التحديات التي يجب التغلب عليها في جودة الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى