فن وثقافة

الليلة.. المطرب حسن فؤاد يكشف كواليس اعتزاله في “واحد من الناس”

يحل المطرب حسن فؤاد ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” على قناة الحياة اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ويقدم حسن فؤاد مجموعة من أجمل أغانيه منها تتابع مسلسل “أرابيسك” و”ألف ليلة وليلة” و”سعد اليتيم” بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التي قدمها في احتفالات أكتوبر. وتدور الحلقة حول أسباب غيابه عن الشاشة واعتزاله وكذلك عودته.

كما يكشف العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه ويتحدث عن عائلته ووالديه. كما يتحدث عن حفظه للقرآن الكريم ودخوله معهد الموسيقى العربية، وأبرز المحطات الفنية في حياته ولقائه بالموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية “أرابيسك” التي حقق نجاحا كبيرا.

ويتحدث عن ذكرياته مع الفنان صلاح السعدني وتجاربه كممثل في مسلسل “الوتاد” وكذلك مسلسلي “أوراق من المجهول” و”حبنا الكبير”.

ويكشف حسن فؤاد عن علاقته بنجوم الغناء علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح، وكذلك حياته بعد الاعتزال والابتعاد عن الفنون، حيث أصبح إمام مسجد وحصل على شهادة في القرآن الكريم . أ.

كما يتحدث عن أسباب عدم تقديمه حفلات في الأوبرا أو مهرجان الموسيقى العربية ورأيه في أغاني المهرجانات

وفي الجزء الثاني من الحلقة، تشارك نيفين زوجة حسن فؤاد في الحوار التلفزيوني، وتكشف عن جوانب كثيرة من حياتها الزوجية والعائلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى