فن وثقافة

مي كساب تكشف سبب غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة (فيديو)

أعلنت الفنانة مي كساب قرارها النهائي بشأن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الطواولة” الذي سيعرض في رمضان المقبل.

ونشر برنامج “عرب وود” عبر موقع “إنستغرام” مقابلة مع مي كساب اختارت فيها مشاركته في “العطاء 2” وقالت: “لإنهاء هذا الموضوع بشكل كامل.. لقد تم التوصل إلى اتفاق”. مع المخرج أحمد خالد موسى خلال الأسبوع الأخير من التصوير “بالنسبة لمسلسل العطاولة الجزء الأول لن أكون موجودا في العطاولة 2”.

وأضافت: “شخصية عائشة فعلت كل ما بوسعها في الجزء الأول، وكممثلة، قمت بكل التمثيل في هذا الدور. لا يوجد شيء جديد يمكنني تقديمه في العطاولة 2”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ArabWood (@arabwoodtv).

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل “العطاءلة” حول قصة الأخوين خضر ونصار، اللذين يتورطان في مجال الاحتيال والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر التي يؤديها نجوم الدور الرئيسي ومن بينهم أحمد السقا، وطارق لطفي، ومي كساب، وزينة، وباسم سمرة، ونهى عابدين، وتأليف هشام هلال.

يواصل المخرج أحمد خالد موسى تحضيراته لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “العطاءلة”.

وأعلن عن التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل “العطاولة” مطلع شهر أبريل من العام الماضي للمخرج أحمد خالد موسى عبر حسابه الرسمي على نفس التطبيق ونشر صورة للبوستر الترويجي للمسلسل وأخرى تجمع بين مع المنتج أنور الصباح وعلق: “العطاولة رمضان 2025 إن شاء الله الجزء الثاني الأول من حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وألذ طاقم”.

إقرأ أيضاً…

رانيا يوسف تنشر صوراً من رحلتها إلى إسبانيا

هدى الإتربي تثير ضجة بأحدث ظهور لها.. والجمهور: «ملكة الجمال الطبيعي» (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى