العالم

حزب الله: إسرائيل قصفت المنطقة بين بلدتي حانين والطيري بالقنابل العنقودية المحرمة دوليا

وقالت الدائرة الإعلامية لحزب الله اللبناني: “قصف العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد بين الساعة 8.30 والساعة 9.30، المنطقة الواقعة بين مدينتي حنين والطيرة بصواريخ مملوءة بالقنابل العنقودية المحرمة دولياً”.

وأضافت في بيان لها اليوم الأحد: “لم نفاجأ على الإطلاق بالجريمة الهمجية الجديدة التي تضاف إلى سلسلة جرائمها بحق الشعبين اللبناني والفلسطيني، بعد فشلها الفاضح في مجال المواجهة المباشرة مع الشعب الفلسطيني”. المجاهدون.” المقاومة الإسلامية.”

وأشارت إلى أن “العدو الصهيوني المدعوم عسكريا وسياسيا من الولايات المتحدة الأمريكية ويقصف المستشفيات وسيارات الإسعاف، لا يجرؤ على القيام بمثل هذه الخطوة إلا إذا كان على علم بعدم الكفاءة الفاضحة للولايات المتحدة”. المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية في مواجهة هذه الجرائم الجديدة”.

وفي وقت سابق، ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن الاحتلال الإسرائيلي فجر مسجد بلدة الظاهرة الحدودية، على بعد نحو 200 متر من الحدود مع فلسطين المحتلة، بعد تسلل محدود من موقع العدوة الظاهرة. جرده.

وتأتي هذه الضربة الإسرائيلية الجديدة الأولى من نوعها بعد أيام من شن إسرائيل عملية برية وجوية مكثفة في مناطق مختلفة من لبنان، مع التركيز على البلدات والقرى في الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى