فن وثقافة

مجدي الهواري: انطلاق تصوير “القصة الكاملة” في أبريل 2025

تصوير – محمود عبد الناصر:

عقد المخرج والمنتج مجدي الهواري، مساء أمس السبت 12 أكتوبر، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل تحويل حلقات القصة الكاملة التي يقدمها صانع المحتوى سامح سند على مواقع التواصل الاجتماعي، في عمل درامي من تأليف مجموعة كبيرة من نجوم الكتاب في مصر.

وقال الهواري: “لم أكن من متابعي الأستاذ سامح سند، لكن الأستاذة دنيا عبد المعبود شاهدت حلقات برنامجه وأعطتني إياها لأشاهدها”. في البداية لم أكن مهتمًا، ثم انجذبت إلى أسلوبه.” كان يروي ووجدت أنه يقدم ملخصات ومحتوى كبسولة.

وتابع: “أعجبتني فكرة تقديمه لقصص حقيقية وطريقة عمله على السيناريو وجمع المعلومات. وعندما عرضنا الفكرة على المؤلفين، وافقوا. هناك أسماء كبيرة ورائعة في نفس المشروع وهذا هو الحال اليوم أيضاً، ميلاد مشروع سنعمل عليه لإيصال رسالة وقيمة البروفيسور سند وإيصالها إلى الناس”.

وأضاف الهواري: «لقد تمكنت من التوصل إلى تركيبة مختلفة للمشروع وسيتم تصوير حلقات الموسم الأول المكون من 10 حلقات في أبريل 2025».

جدير بالذكر أن حضر المؤتمر سامح سند صاحب القصة الكاملة وعدد كبير من الكتاب الذين سيعملون على كتابة حلقات الموسم الأول منهم: عمرو سمير عاطف، إنجي علاء، محمد صلاح العلي. عزب، سمر طاهر، علاء حسن، باسم شرف، محمد إسماعيل، د. حاتم حافظ.

القصة الكاملة هو مسلسل درامي جريمة مستوحى من حلقات برنامج القصة الكاملة لسامح سند. حلقات منفصلة ومتصلة تعرض الجرائم في إطار درامي، سواء من مواضيع الحلقات السابقة أو الحلقات الجديدة التي لم يتم بثها بعد.

يتكون الموسم الأول من 10 حلقات مدة كل منها ساعة. لكل حلقة مخرج وكاتب وطاقم مختلف، مع تناسق الشكل العام للعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى