فن وثقافة

بعد بين السطور.. عمل جديد يجمع بين صبا مبارك ومحمد علاء يُعرض قريباً

وأعلنت القناة عن موعد بث المسلسل الجديد “وتر شعور” نهاية شهر أكتوبر، وأصدرت البوستر الرسمي للمسلسل الذي شارك فيه أربعة نجوم هم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، وهايدي كرم.

بوستر مسلسل وتر حساسية يجمع محمد علاء مع الفنانة الأردنية صبا مبارك للمرة الثانية حيث سبق لهما أن شاركا في مسلسل بين السطور وهو من مسلسلات خارج الموسم – الأعمال المعروضة خارج رمضان ستكون هي الموسم – ولعب معهم الدور الرئيسي الفنان أحمد فهمي.

ومن الواضح أن مسلسل “وتر الشعور” يشترك في تفاصيل أكثر مع مسلسل “بين السطور”، وليس البطلين الرئيسيين فقط، إذ أن مخرج العملين هو تامر فرج وكلاهما يتكونان أيضًا من 45 حلقة. وهذا يعني أنها تعتبر من المسلسلات الطويلة التي لم تنتشر بشكل كبير. ينجذب العديد من صناع الأعمال نحو الأعمال الدرامية القصيرة.

التعاون الأول كان بين صبا ومحمد علاء في مسلسل “بين السطور”، حيث جسد شخصية الحبيب القديم جيمي للإعلامية الشهيرة هند سالم، التي تلعب دورها سابا، وينشأ صراع بين العلاقة القديمة التي مما يجعل حياتها أكثر تعقيدًا لأنها متزوجة ومشهورة.

تحدث جريمة قتل تؤدي إلى وفاة جيمي في ظروف غامضة، وتبدأ دائرة الشبهات والاتهامات تقترب من هند، خاصة بعد ظهور تسجيلات وتهديدات من جيمي لها قبل وفاته وزيارتها في منزله وملاحقته. من قبلها رغم أنه يعلم أنها متزوجة، مما يجعلها على الأرجح تتهمه صراحة بالقتل من أجل التخلص من اضطهاده.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، لا سيما ما يتضمنه من خيانة وقتل والبحث عن الأسرار القديمة للشخصية القديمة هند سالم، بما في ذلك تعريضها عدة متهمين في قضية القتل للخطر، ومن بينهم المرأة، من خلال محاولة الاعتداء الجنسي وشقيق القتيل. تأليف نجلاء الحديني وورشة السرد مريم نعوم.

تدور أحداث المسلسل الجديد “وتر حساس” أيضًا حول العلاقات، وفي إطار التشويق والغموض والجريمة، تظهر حياة ثلاث سيدات: سلمى وكاميليا ورغدة، الذين تربطهم الصداقة والعمل وتفرقهم صعوبات. الغيرة والجشع والطموح المفرط. المسلسل من تأليف أمين جمال وسيعرض ابتداءً من 27 أكتوبر.

سلمى “طبيبة” تواجه تحديات كبيرة بعد وفاة زوجها وتحاول التغلب على سر قديم من ماضيها. تدخل في علاقة مع زوج صديقتها مما يؤدي إلى صراع بينهما.

كاميليا محامية طموحة تحاول حماية زوجها ووضعها الاجتماعي، لكنها تجد نفسها عالقة في سلسلة من الصراعات.

ترغب “رغدة” “مديرة التسويق” لأحد مراكز التجميل، في امتلاك جزء من المركز كجزء من ميراثها لتتمكن من السيطرة وتحقيق أهدافها الشخصية، وتتشابك الأحداث بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى