العالم

انطلاق النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي بالرياض برعاية العاهل السعودي

انطلقت مساء اليوم السبت، فعاليات النسخة الافتتاحية للمنتدى اللوجستي العالمي الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية في العاصمة السعودية الرياض في مركز الملك عبد الله المالي تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز واستمرت حتى يوم الاثنين أكتوبر 2019. 14.

يجمع المنتدى قادة صناعة الخدمات اللوجستية من جميع أنحاء العالم لمناقشة الاتجاهات الرئيسية والتحديات التي تواجه الصناعة والفرص. وسيناقش المنتدى أيضًا الفرص المستقبلية للتعاون بين أصحاب المصلحة في الصناعة.

ويعد المنتدى اللوجستي العالمي 2024 منصة مخصصة لإعادة تشكيل مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية، حيث يجمع قادة الصناعة والمستثمرين من مختلف البلدان حول العالم. – تحسين التعاون وتعزيز تطوير القطاع اللوجستي.

وسيطلق المنتدى العديد من المبادرات لتعزيز الاتصالات العالمية من خلال عرض أحدث التقنيات ودعم الحلول المبتكرة للخدمات اللوجستية. بهدف المساهمة في نمو الصناعة.

وينظم المنتدى في نسخته الأولى وزارة النقل والخدمات اللوجستية. بهدف إعادة تشكيل التجارة العالمية وسلاسل التوريد من خلال توحيد جهود الشركاء لتحسين كفاءة ومرونة واستدامة وربحية القطاع وتكييف الخدمات اللوجستية لمواكبة التطور السريع الذي يشهده العالم.

وسيضم المنتدى أكثر من 120 متحدثًا، من بينهم وزراء وخبراء وقادة صناعة الخدمات اللوجستية العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عقد العشرات من حلقات النقاش التي تركز على موضوعات الصناعة الهامة مثل الاستدامة. مرونة التجارة العالمية والبحث في كيفية استخدام التقنيات المبتكرة لتحويل الخدمات اللوجستية العالمية.

وتأتي استضافة النسخة الأولى من المنتدى اللوجستي العالمي 2024 في الرياض في وقت يشهد فيه القطاع اللوجستي تغيرات غير مسبوقة، مدفوعة بالإنجازات الاستراتيجية التي حققتها المملكة في هذا المجال، مثل التطورات الكبيرة في البنية التحتية وإدخال مراكز لوجستية جديدة ، بالإضافة إلى نفوذ المملكة المتزايد على… حركة التجارة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى